اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي الرياضي

عمومية النادي الأهلي تشيد بجهود إدارة النادي
عبدالله الملا يثني على انجاز الطائرة الأهلاوية ويتطلع للمزيد
اطلاق اسم مصطفوي على مجمع السباحة وجائزة خاصة باسم عيدالعيدان

اثنى السيد عبدالله يوسف الملا رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي على الجهود التي تمت في النادي للموسم الرياضي 2020-2021 وذلك لدى ترؤسه للجمعية العمومية للنادي الأهلي والتي انعقدت مساء أمس بحضور مكتمل النصاب القانوني للأعضاء .
ورحب السيد عبدالله الملا بأعضاء الجمعية العمومية العادية في نسختها رقم 36 والتي حظيت بالعديد من المقترحات من قبل الأعضاء المشاركين مشيدا بحرصهم على الحضور والاحترازات في ظل جائحة كورونا التي فرضت الكثير من التدابير والالتزام بها.
وأكد رئيس النادي الأهلي في مخاطبته لأعضاء الجمعية العمومية إن الموسم الماضي شهد نجاحا كبيرا للنادي على مستوى جميع الأنشطة مشيرا إلى النجاح الكبير لفريق الكرة الطائرة الأهلاوي الذي حقق لقب كأس قطر ” كأس العز والفخر” لأول مرة في تاريخ النادي مقدما الشكر والتقدير لجهاز الطائرة ولاعبي الفريق متمنيا أن تتواصل الانجازات الأهلاوية في الموسم المقبل على جميع الأصعدة.
وقدم السيد عبدالله الملا الشكر والتقدير لكل الداعمين للرياضة وفي مقدمتهم وزارة الثقافة والرياضة على دعمها المستمر للنشاط الرياضي والاهتمام به كما شكر شركاء النجاح في النادي متمنيا ان تتواصل الجهود من أجل نجاحات أكبر لعميد الأندية القطرية على كافة الأصعدة.
واعتمدت الجمعية العمومية للأهلي جائزة التفوق الرياضي لأفضل مدرب في جميع الفئات لتكون باسم نجم الأهلي الراحل عيد مبارك العيدان وذلك تقديرا لعطائه الكبير للنادي الأهلي على مر سنوات عمره كما قررت الجمعية العمومية اطلاق اسم الأب الروحي للنادي الأهلي السيد عبدالله أحمد مصطفوي على مجمع السباحة بالنادي وذلك عرفانا وتقديرا لماقدمه للنادي طوال العقود الماضية

وصادقت الجمعية العمومية للنادي على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق للعام 2020 كما أجازت خطة النشاط الرياضي للموسم 2021 -2022 كما تم استعراض التقرير المالي والموازنة للنادي بالإضافة إلى نقاشات الاشتراكات السنوية بهدف زيادة عضوية النادي.
وأشاد اعضاء الجمعية العمومية بالعمل الذي تم انجازه في الموسم الماضي متمنين المزيد من النجاحات للمرحلة المقبلة وحضر الجمعية العمومية ممثلين من وزارة الثقافة والرياضة واستهل فعالياتها السيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي مستعرضا جدول الأعمال