الأهلي يجري تدريبه الأول بعد عودته من النمسا بمشاركة جميع اللاعبين

بحضور السيد عبدالله الملا رئيس النادي ومحمد المصطفوي الهاشمي نائب الرئيس
أجرى فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الأول، مساء اليوم بملعب النادي، وذلك بعد عودته من معسكره التحضيري الذي أقيم بالنمسا في الفترة من الأول وحتى التاسع عشر من يوليو الجاري.
وشهد تدريب اليوم مشاركة جميع اللاعبين تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق.
واشتمل التدريب على جوانب بدنية وفنية وجوانب خاصة بالسرعات من أجل استكمال العمل الفني الذي بدأه المدرب بالمعسكر، لتجهيز الفريق للموسم الرياضي 2022 – 2023.
وشهد التدريب اهتماما إداريا كبيرا بحضور السيد عبدالله يوسف الملا، رئيس النادي والسيد محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي نائب رئيس النادي ورئيس جهاز كرة القدم.
وحث السيد عبدالله الملا رئيس النادي لاعبي الفريق على ضرورة بذل المزيد من الجهد في الموسم الرياضي الجديد وتقديم أفضل المستويات من أجل الدفاع عن ألوان العميد تحقيق طموحاته.
ودعا رئيس النادي الأهلي، لاعبي الفريق لإظهار أفضل ما عندهم من مستويات خصوصا في هذا الموسم الذي يعتبر استثنائيا لما تستقبله قطر من أهم الأحداث الرياضية في العالم وأكبرها وهي استضافة بطولة كأس العالم FIFAقطر 2022 في الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.
وأكد السيد عبدالله الملا أن العالم كله ينظر إلى قطر والمنافسات الرياضية فيها ويود التعرف على كل ما فيها من أندية ومنافسات لذلك من الضروري أن يظهر الفريق بأفضل طريقة.
من جانبه أكد محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي، نائب رئيس النادي الأهلي صعوبة الموسم الرياضي الجديد، في ظل تنافس الأندية جميعا وحرصها على تقديم مستويات مميزة.
وأعرب المصطفوي الهاشمي عن ثقته الكاملة في قدرة لاعبي الأهلي على المنافسة وتقديم أفضل مستوى في بداية الدوري مشيرا إلى أنهم في النادي يقفون خلف الفريق ويقدمون له كل الدعم من أجل تحقيق طموحات أنصار الأهلي
وتمنى رئيس جهاز كرة القدم بالنادي التوفيق للفريق في الموسم الرياضي الجديد