الأهلي يحتفي بانجاز فريقي الشباب والناشئين بتتويجهما بكأس الاتحاد لكرة اليد

بحضور السيد عبدالله يوسف الملا رئيس النادي
الأهلي يحتفي بانجاز فريقي الشباب والناشئين بتتويجهما بكأس الاتحاد لكرة اليد موسم 2021 -2022
أقام السيد عبدالله يوسف الملا رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي، احتفالية خاصة بفريقي كرة اليد بالنادي، الشباب والناشئين وذلك تكريما وتقديرا لانجازهما بالتتويج بكأس الاتحاد لكرة اليد للموسم الرياضي الماضي 2021 – 2022 حيث توج فريق الشباب بالنادي الأهلي بطلا لكأس الاتحاد القطري لكرة اليد متفوقا على جميع الأندية التي شاركت معه في المسابقة ، فيما توج فريق ناشئي الأهلي بطلا لكأس الاتحاد في تأكيد واضح على قوة النادي الأهلي على مستوى الفئات العمرية لكرة اليد.
وحرص السيد عبدالله الملا رئيس النادي على الاحتفال باللاعبين الشباب والناشئين والجهازين الفني والإداري لكرة اليد بالنادي، تقديرا للانجاز الذي تحقق في الموسم الماضي، ودفعهم معنويا لتحقيق المزيد من النجاحات في الموسم الرياضي الجديد.
وجرت الاحتفالية التي تقدم الحاضرين فيها السيد عبدالله الملا رئيس النادي، بحضور السيد محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي نائب رئيس النادي والسيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي والسيد بخيت المعضادي رئيس جهاز كرة اليد بالإضافة إلى إداريي الفريقين وأسرة كرة اليد بالنادي.
ووجدت لفتة السيد عبدالله الملا رئيس النادي الاعجاب والتقدير والصدى الطيب في نفوس اللاعبين من الفئتين الشباب والناشئين والجهاز الإداري والفني لكرة اليد، معتبرين تكريم السيد رئيس النادي لهم بمثابة الحافز المعنوي الكبير لمواصلة نجاحات النادي في الموسم الرياضي الجديد 2022 – 2023.
وتأتي رؤية النادي الأهلي برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا، بعيدة المدى بتكوين فرق قوية تحقق التميز الرياضي للنادي في الحاضر والمستقبل وتخدم المنتخبات القطرية المختلفة، وذلك من خلال العديد من البرامج التدريبية والمعسكرات ومتابعة الفرق الأهلاوية في مختلف الرياضات ودعمها من أجل المزيد من النجاحات.