الأهلي يقيم حفل وداع لمدرب الفئات السنية لكرة القدم فليكس كارفالو

بحضور عارف عبدالرحمن وحسن خليل
الأهلي يقيم حفل وداع لمدرب الفئات السنية لكرة القدم فليكس كارفالو
أقام النادي الأهلي حفل تكريم للمدرب الإسباني فليكس كارفالو المدير الفني لفرق الفئات السنية لكرة القدم بالنادي وذلك بمناسبة انتهاء فترة تعاقده مع النادي والتي امتدت لأكثر من سبعة مواسم قام فيها بعمل كبير مع طاقمه الفني لفرق الفئات السنية المختلفة لعميد الأندية القطرية.
وجرت مراسم الاحتفالية بحضور عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي وحسن خليل رئيس قطاع الفئات السنية لكرة القدم بالنادي وعدد من المدربين المساعدين في القطاع بجانب الطاقم الإداري للنادي.
وقدم عارف عبدالرحمن المدير العام للنادي هدية تذكارية تحمل شعار النادي للمدرب تقديرا لسنوات عمله بالنادي كما قدم له الشكر والتقدير على جهوده في الوقت الذي امتدح فيه حسن خليل رئيس قطاع الفئات السنية بالنادي جهود المدرب وحسن تعامله منذ قدومه للنادي .
من جهته عبر المدرب فليكس كارفالو عن سعادته الغامرة بالعمل في النادي الأهلي وحسن التقدير الذي وجده من جميع العاملين بالنادي وقال إنه لن ينسى فترة عمله في الأهلي وستظل محفورة في ذاكرته مقدما الشكر لرئيس النادي السيد عبدالله الملا ونائبه محمد مصطفوي والمدير العام عارف عبدالرحمن ورئيس القطاع حسن خليل وبقية الطاقم الفني متمنيا التوفيق للأهلي في الفترة القادمة
وحرص الجميع على تبادل الصور التذكارية مع المدرب بمناسبة انتهاء فترة عمله