الأهلي يكرم لاعبيه بالمنتخب القطري للناشئين بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس آسيا 2023

بحضور السيد عبدالله يوسف الملا رئيس النادي
الأهلي يكرم لاعبيه بالمنتخب القطري للناشئين بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس آسيا 2023


أقامت إدارة النادي الأهلي برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا، رئيس النادي حفل تكريم للاعبي المنتخب الوطني القطري للناشئين بمناسبة تأهلهم لنهائيات بطولة كأس آسيا تحت 17 سنة المقامة في العام 2023.
وحرص السيد عبدالله الملا رئيس النادي على تكريم لاعبي الأهلي الخمسة والذين حققوا الإنجاز مع المنتخب القطري في التأهل للنهائيات الآسيوية، وهم علي شهابي، أحمد ناصر، ناصر عادل، يوسف زياد، وجاستن كاميلو.
وأعرب رئيس النادي الأهلي عن سعادته بتأهل المنتخب القطري للنهائيات وقال إن مصدر السعادة كبيرا في وجود خمسة لاعبين مهمين من النادي الأهلي حققوا الإنجاز مع المنتخب لذلك رأى أن تكريمهم سيكون حافزا لهم للمضي قدما في طريق الانتصارات مشيرا في الوقت ذاته إلى أن النادي الأهلي ظل دائما يتميز بالعناصر الواعدة في الفئات العمرية المختلفة والتي تحجز مكانها في المنتخبات القطرية المختلفة.
وأكد السيد عبدالله الملا، أنهم في النادي سيكونون دائما خلف اللاعبين الموهوبين بما يخدم الكرة القطرية في المنتخبات المختلفة.
وحث رئيس النادي الأهلي اللاعبين بمواصلة الجهد وبذل المزيد من اجل تحقيق النجاح مع المنتخب القطري في النهائيات المقرر في العام 2023
وكان المنتخب القطري للناشئين قد حقق التأهل للنهائيات بجدارة واستحقاق في التصفيات التي أقيمت بسلطنة عمان واستطاع خلالها أن يحصد (10) نقاط متصدرا المجموعة.