الجمعية العمومية للنادي الاهلي تنتخب حسن الملا رئيسا للنادي وعبدالله جاسم نائبا له

السيد عبدالله الملا يتمنى التوفيق لمجلس الإدارة الجديد ويشكر أعضاء الجمعية

الجمعية العمومية للنادي الاهلي تنتخب حسن الملا رئيسا للنادي وعبدالله جاسم نائبا له

انتخبت الجمعية العمومية للنادي الأهلي الرياضي السيد حسن يوسف الملا رئيسا لمجلس إدارة النادي والسيد  عبدالله جاسم آل اسحاق نائبا للرئيس للدورة المقبلة 2024  – 2028  وذلك بالتزكية بعد فوز القائمة المرشحة الوحيدة لتولي إدارة النادي للسنوات الأربع المقبلة.

وجاء فوز السيد حسن يوسف الملا بمنصب الرئيس والسيد عبدالله جاسم آل إسحاق بمنصب نائب الرئيس في الجمعية العمومية العادية التي عقدت مساء اليوم الأربعاء بالنادي بحضور 38 عضوا من أصل 49 يحق لهم التصويت، بحضور ممثلي وزارة الرياضة والشباب

وشهدت الجمعية العمومية حضورا أهلاويا مميزا من الأعضاء المؤسسين والأعضاء العاملين تقدمه سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني الرئيس الشرفي للنادي بالإضافة إلى مجلس إدارة النادي للدورة الماضية برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا و نائبه السيد محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي .

وصدقت الجمعية العمومية على محضر  الاجتماع السابق للموسم 2023 – 2024  كما استمعت لتقرير رئيس النادي السيد عبدالله يوسف الملا عن أعمال النادي للسنة المنتهية في مايو الماضي استعرض فيه ما تحقق من نجاحات للنادي على مستوى الألعاب الرياضية المختلفة والجهد الذي بذل من إدارة النادي من اجل تحقيق النجاح متمنيا التوفيق لمجلس الإدارة الجديد لرفعة النادي وتحقيق طموحات جماهيره الكبيرة مقدما الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على مساندتهم للنادي في كل أنشطته.

وأجازت الجمعية العمومية بالاجماع برامج وخطط العمل للسنة الجديدة 2024 – 2025  كما وافق الأعضاء على تكوين لجنة شؤون العضوية  والمكونة من السادة : يوسف كانو وعبدالرحمن الهاجري، وجاسم النصيري ، وإبراهيم عبيد الصديقي، وخالد راشد المري، بالإضافة إلى ثلاثة أعضاء أحتياط هم: حمد الحمادي، وعمر صبير القشعمي، وناصر عبدالله فريدون.

وفي كلمته  أمام الجمعية العمومية وعد السيد حسن يوسف الملا رئيس مجلس الإدارة الجديد اعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي بالعمل المتواصل من أجل رفعة النادي ووضعه في مصاف الأندية القطرية في جميع الألعاب الرياضية مشيدا بالجهد الكبير لمجلس إدارة النادي السابق برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا ونائب الرئيس محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي وطاقم العمل الإداري، مؤكدا بانه سيعمل على أن يكون النادي في مسار النجاح.

من جهة أخرى عبر أعضاء الجمعية العمومية عن رضاء تام لما يتم في النادي من عمل للمرحلة المقبلة  في إشارة لنجاح فريق كرة القدم مع بداية الموسم الرياضي 2024  – 2025  متمنين ان تشهد المرحلة المقبلة من عمل مجلس الإدارة الجديد المزيد من النجاحات.

من جانبه أكد السيد عبدالله جاسم آل إسحاق نائب رئيس النادي أن ما تم من عمل لبداية الموسم الحالي جاء نتيجة لجهود الإدارة السابقة وانهم في الإدارة الجديدة يتطلعون لأن يكون الأهلي أكثر تميزا في جميع الألعاب الرياضية من أجل اسعاد جماهير النادي مشيرا إلى أنهم سيعملون بكل جهد لتحقيق طموحات النادي.

وجاء تشكيل مجلس الإدارة للدورة المقبلة 2024 –  2028 على النحو التالي : السيد حسن يوسف الملا رئيسا ، والسيد عبدالله جاسم آل إسحاق نائبا للرئيس والسيد عارف عبدالرحمن العبدالله مديرا عاما.