اللجنة الشبابية بالنادي الأهلي الرياضي تشارك بزيارة مقر وزارة الثقافة والرياضة في مهرجان نجاح قطري

ممثلا في اللجنة الشبابية والرياضية
اللجنة الشبابية بالنادي الأهلي الرياضي تشارك بزيارة مقر وزارة الثقافة والرياضة في مهرجان نجاح قطري


شارك وفد اللجنة الشبابية للنادي الأهلي الرياضي في مهرجان نجاح قطري والذي انطلقت فعالياته أمس بمركز قطر الوطني للمؤتمرات بمشاركة 16 جهة حكومية بالإضافة إلى جماهير غفيرة من مختلف فئات المجتمع القطري وذلك على هامش فعاليات” الدوحة عاصمة للثقافة في العالم الاسلامي 2021″.
مثل وفد اللجنة الشبابية السيد حسين البوحليقة مدير اللجنة والسيد ياسر محمد منسق اللجنة، وذلك تطبيقا لتوجيهات السيد عبدالله يوسف الملا رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في مواصلة تفعيل دور النادي الأهلي تجاه مختلف الفعاليات التي تقام في دولة قطر في كافة المجالات.


ويشتمل مهرجان نجاح قطري على العديد من الفعاليات التثقيفية التي تلبي اهتمامات الجمهور القطري من خلال العديد من ملتقيات وهي “ملتقى أصحاب القرار، وملتقى 2022، وملتقى مجلس الشورى، وملتقى مؤسسات الدولة، وملتقى مال وأعمال، وملتقى نجاح عربي الذي يقدمه الدكتور طارق سويدان، وملتقى الشعراء”.
وشارك السيد حسين البوحليقة مدير الأنشطة الشبابية بالنادي الأهلي في اللقاء المباشر الذي أقيم بمسرح الوزارة في المهرجان والذي استضاف المتسلق القطري فهد بادار والذي استعرض تجربته في رياضة التسلق، التي وصل فيها إلى العديد من قمم الجبال في العالم كواحد من ابرز المتميزين في تسلق الجبال والذي اصيب في رحلته الأخيرة بيده ليصبح من أصحاب الهمم.
وقد استعرض فهد بادار تجربته وكيف حدث له التحول الكبير في حياته بعد هذه التجربة.