المؤتمر الصحفي: أم صلال vs الأهلي – الأسبوع 1 – دوري نجوم QNB

 

أكد جاهزية الفريق لمواجهة أم صلال في الجولة الأولى من الدوري

نيبوشا: ثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي لتقديم أفضل جهد في الموسم الحالي

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية الفريق لخوض مباريات دوري النجوم للموسم الرياضي 2022 – 2023، والتي تنطلق في الأول من أغسطس.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فريقه لأم صلال في الجولة الأولى من المنافسة إن الأهلي استعد هذا الموسم بالطريقة التي تعينه على بداية المنافسة ومن ثم التقدم خطوة بخطوة نحو هدفه الذي ينوي تحقيقه في الموسم الحالي.
وأضاف نيبوشا أن الأهلي سيكون جاهزا لخوض المباريات وان جميع لاعبي الفريق على قدر من المسؤولية من اجل تقديم موسم مميز ينظر فيه العالم للدوري القطري لأنه في البلد التي ستستضيف بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18ديسمبر من هذا العام وهو أمر يجعلهم في النادي يعملون بكل جدية لإظهار أفضل مستوى فني في المباريات
وشدد المدرب على ثقته الكبيرة في قدرات لاعبي فريقه لتقديم أفضل جهد فني وبدني من أجل بداية مميزة ومواصلة التنافس.
وأوضح نيبوشا أن تحقيق الأحلام لأي نادي يكون بالعمل الجاد والمواصلة عليه وتقديم أقصى جهد ممكن في أرض الملعب وبعدها ستأتي النتائج.
ونفى المدرب أن يكون هناك أي تأثر بالطقس الحار، وقال إنه أمر سيكون على جميع الأندية وليس الأهلي فقط وأن ذلك لا يشكل عامل ضغط على الفريق وإنما يفضل دائما أن يكون هناك ضغطا يدفع اللاعبين لتحقيق النجاح وتقدم الأفضل في الملعب.
وأكد نيبوشا أن فريقه أجرى عدة تغييرات في صفوفه، ولكنه مازال يحتفظ بروح الفريق الواحد وهي الروح العالية التي ستعطي الأهلي دافعا لتقديم الأفضل في المباريات مشيرا إلى أن ما يهمه كمدرب دائما هو تقديم أقصى جهد ممكن في المباريات وبعدها ستكون الحصيلة مميزة للفريق وتجعل جماهير الأهلي فخورة بناديها.
وأشاد المدرب بالمجهود الذي يبذله الجميع في النادي وقال إن استثنائية كرة القدم وخصوصيتها تجعل الفريق الذي يعمل قادر على التغلب على أي صعوبات تواجهه وأن ذلك يتم بالعمل المتواصل والجهد الذي لا يتوقف.

شدد على أهمية اسعاد جماهير الأهلي بالأداء الجيد

علي قادري: نركز على تقديم أفضل ما عندنا في بداية الدوري أمام أم صلال

شدد علي قادري كابتن فريق الأهلي على أهمية البداية في دوري نجوم قطر هذا الموسم أمام أم صلال في الجولة الأولى من المسابقة.
وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي يتطلع لبداية جيدة تعينه على تحقيق هدفه في الموسم الحالي مشيرا إلى أن بداية الموسم الماضي لم تكون جيدة للفريق لذلك واجه بعض الصعوبات، ولكن هذا الموسم سيكون العمل بشكل متواصل من أجل الأفضل للنادي الأهلي.
وأكد قادري أن أم صلال يعتبر فريقا قويا والتفوق عليه ليس سهلا، ولكنه كلاعبين يركزون على ان تكون بداية الموسم أمامه بالطريقة الصحيحة لأن جدول مباريات الأهلي به الكثير من المباريات الصعبة وعليهم كلاعبين أن يستعدوا لها بشكل مميز من أجل اسعاد جماهير الأهلي في الموسم الحالي مشيرا إلى أنهم كلاعبين جاهزون للمباراة الأولى امام فريق محترم هو أم صلال وسيبذلون كل الجهد من أجل الظهور المميز في الملعب.