المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs أم صلال | الاسبوع (15) دوري نجوم Expo 2022/23

أكد أهمية مواصلة الانتصارات في الدوري
بيدرو ميغيل: ثقتي كبيرة في قدرة لاعبي الأهلي للفوز على أم صلال

أكد بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أهمية مواصلة الانتصارات في الدوري القطري / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024 / عندما يواجه فريق أم صلال في الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إنه من الضروري أن يمضي الفريق في طريقه لحصد النقاط في المسابقة رغم الصعوبات التي يمر بها جراء الإصابات المؤثرة في صفوف الفريق والمتمثلة في إصابة عناصر مهمة في الجولة الماضية أمام الغرافة مثل يزن النعيمات ونعيم السليطي وإسلام ياسين وعبدالرشيد إبراهيم، لكنه كمدرب عليه أن يعد فريقه بالطريقة المناسبة لمواجهة أم صلال.
وأضاف المدرب أن منافسه أم صلال فريق قوي ومميز ويمتلك عناصر قوية وبالتالي ستكون المواجهة معه قوية وصعبة ولكنه يثق في قدرات لاعبيه الذين سيخوضون المباراة معتبرا في الوقت ذاته كرة القدم تتطلب التعامل مع الظروف التي يمر بها أي فريق في الملعب ومن هذا المنطلق جهز لاعبيه للمباراة وسيلعب بكل قوة من أجل الفوز.
وشدد المدرب على أهمية المباراة والعمل على أن يكون الأهلي في أفضل المستويات في ظل تواصل المباريات بإيقاع متصاعد في المنافسة وأن الخيار الذي أمامه هو العمل بتركيز عال وتجهيز اللاعبين للمباراة بما يحقق للفريق هدفه في المنافسة.
وأوضح بيدرو ميغيل أن الفوز الذي حققه الفريق على الغرافة في الجولة الماضية يمنح اللاعبين دفعة معنوية وثقة إضافية أمام أم صلال للمضي في طريق الانتصارات بالصبر المطلوب لأن الهدف يمكن أن يأتي في أي وقت من المباراة ومن الضروري العمل باستمرار وصولا للهدف المطلوب.
ونوه المدرب إلى صعوبة المنافسة في الدوري بين جميع الأندية وبالتالي فإنه لن تكون هناك مباراة سهلة على أي فريق لذلك يركز على تجهيز فريقه بما يملك من عناصر ويعمل على أن يكون الأداء في أفضل المستويات لأنه الطريق للفوز مشيرا إلى أنه يثق ثقة مطلقة في لاعبي الأهلي وقدرتهم على الأداء بالتركيز المطلوب والصبر حتى الوصول لهدفهم وهو الحصول على النقاط من الملعب في ظل المنافسة المتواصلة بين الأندية للحصول على النقاط والتقدم في الترتيب.
وأشاد المدرب بالروح العالية للاعبي فريقه والتي ظهرت في المباراة الماضية بوضوح وقادت الفريق للفوز وهو ما عمل على تطويره في الفترة القصيرة التي تسبق مواجهة أم صلال.

المدافع رامون أرياس: سنواجه أم صلال بتركيز عال من أجل الفوز

أعرب المدافع الأورغوياني رامون أرياس عن سعادته بالتواجد مع فريق الأهلي في المرحلة الحالية من المنافسة وقال في مؤتمر صحفي قبل مباراة أم صلال في الجولة الخامسة عشرة من الدوري إنه وجد كل تعاون من زملائه اللاعبين في الفريق وسيبذل كل الجهد من أجل تحقيق الإضافة الفنية اللازمة للفريق.
وأكد أرياس أن مباراة الفريق أمام أم صلال لها أهميتها الكبيرة وأنهم كلاعبين ينظرون لجميع المباريات على أنها مهمة ومن الضروري بذل الجهد فيها من أجل تحقيق الفوز مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الأهلي يملك الرغبة الكبيرة في حصد النقاط وهو الدافع الذي يدخل به لجميع المباريات.
وأضاف أرياس أن الدوري في مرحلة مهمة تتطلب تركيزا عاليا من جميع عناصر الفريق بهدف الوصول للنقاط لذلك سيدخلون لمواجهة أم صلال بكل جدية وسيكون هدفهم هو الفوز .
واعتبر اللاعب أن الأداء الجيد والثقة الكبيرة للاعبين في أنفسهم هي الطريق للفوز وأن الأهلي قادر على تقديم أداء مميز على الرغم من نسبة الغيابات الكبيرة بسبب الإصابات في صفوف الفريق بعد مباراة الغرافة في الجولة الماضية.
وقال اللاعب أن ضيق الوقت يفرض عليهم أن يكونوا أكثر جاهزية ذهنية نظرا لأهمية المضي في طريق الانتصارات وعدم التراجع وذلك من أجل تحقيق طموحات النادي في الموسم.