المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs الغرافة | الاسبوع (5) دوري نجوم QNB 2022/23

 

أكد احترامه لجميع الفرق وثقته في لاعبي الأهلي
نيبوشا: نعرف أن الغرافة فريق قوي ولكننا أقوياء أيضا بلاعبينا

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أن فريقه لديه القدرات التي يخوض بها المباريات من أجل أفضل نتيجة تسعد جماهير النادي الذين يحضرون للملعب لمساندة الفريق ويعلمون أهمية الحضور للملعب والتشجيع من المدرجات.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الغرافة إن الأهلي سيكون جاهزا للمباراة بما لديه من عناصر لافتا إلى أنه لا يريد الحديث عن أية اشكالات تتعلق بفريقه في المرحلة الحالية نظرا لأن الجميع يتطلع لتحقيق النجاح في كل مباراة .
وشدد المدرب على أن الغرافة فريق قوي ومتكتمل الصفوف ولكنه كمدرب للأهلي يثق في قدرات لاعبي فريقه بتقديم أفضل مستويات فنية في مواجهة أي فريق لذلك يركز على فريقه بمن لديه من لاعبين وسيقدمون كل ما لديهم في الملعب من أجل جذب جماهير الفريق لمتابعتهم وتحقيق أفضل النتائج بأفضل المستويات.
وأضاف نيبوشا أن الموسم الحالي بدأ بقوة والمستويات عالية في جميع المباريات وجميع الأندية تعمل لتظهر قوتها في الدوري ولكنه كمدرب يعمل مع فريقه بكامل الجهد والتركيز على أن يكون الفريق في الموعد دائما مشيرا إلى أنه لا يريد أن يتحدث عن أية اشكالات تواجه فريقه.. وأنه فقط يركز على العمل وتطوير قدرات الفريق كمجموعة واحدة وبروح معنوية عالية .
وذكر المدرب أنه يحترم جميع الفرق في الدوري ولكنه بالمقابل ويثق ثقة مطلقة في قدرات لاعبي فريقه على تحقيق النتائج المرجوة مشيرا إلى أن الأهلي أيضا فريق قوي يما يملكه من قدرات ولاعبين وطموحات كبيرة منبها إلى أن جميع لاعبي الأهلي حريصون على تقديم مستويات مميزة ترضي جماهير النادي وهو ما حدث في المباريات الماضية امام الريان.
واعرب نيبوشا عن سعادته باداء لاعبي فريقه في المباراة الماضية وتغلبهم على الظروف التي يواجهونها دائما ويحققون النتيجة المطلوبة على نحو ما حدث أمام الريان مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يعمل مع الطاقم الإداري والفني المعاون واللاعبين من أجل أن يكون الأهلي في أفضل حالاته.
ونفى المونتنيغري انشغاله كمدرب بغياب أي من اللاعبين عن الفريق لأي من الأسباب وقال إن كل فريق لديه ظروفا يمر بها ولكنه لا يتحدث عن ظروف فريقه بقدر ما يتحدث عن مالديه من لاعبين وطموحات وحرص على ان يكون الفريق في أفضل حالاته ويقدم مستوى فني مميز
وشدد نيبوشا على أن مباراة الغرافة لن تكون سهلة وأنه كمدرب يحترم الغرافة كفريق مكتمل الصفوف وقوي ولديه عناصر محترفة مكتملة ولاعبين على مستوى عال ولكنه كمدرب يثق في لاعبي فريقه وسيلعب المباراة بكل ما لديه من طاقة وروح عالية وسيكون هدفه هو الفوز والحصول على النقاط.
وأعترف المدرب بأن الأهلي لم يصل لأفضل المستويات حتى الآن ولكنه سيعمل بكل قوة من أجل الظهور بأفضل طريقة في المباريات المقبلة بدء من مباراة الغرافة.

لاعب وسط الاهلي الدوكالي صيد: سنلعب أمام الغرافة من أجل الفوز بالنقاط

شدد الدولي صيد لاعب وسط فريق الأهلي على اهمية تحقيق الانتصارات والخروج بالنقاط في المرحلة الحالية من الدوري وأضاف اللاعب في مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق امام الغرافة في الجولة الخامسة من الدوري أن المهم بالنسبة له هو تنفيذ تعليمات المدرب حسب طريقة اللعب لكل مباراة .
واكد الدوكالي أنه يتطلع لتقديم أفضل مستوياته مع الأهلي في الموسم الحالي ومساعدة الفريق بأفضل من الموسم السابق الذي كان فيه لاعبا مميزا.
وأضاف أن الأهلي يركز على العمل الجماعي كفريق دون النظر للأفراد وان طموحهم كلاعبين يكون دائما الفوز بالنقاط بغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه أي لاعب لثقتهم في توظيف المدرب لقدرات جميع لاعبي الفريق، منوها إلى انه لم يصل لمستواه المعهود حتى الآن ولكنه يعمل بكل جد مع المدرب من أجل الوصول لقمة مستواه لمساعدة الفريق بطريقة أفضل من السابق.
وأعتبر الدوكالي مباراة فريقه امام الغرافة تحد لجميع لاعبي الفريق وله من أجل اسعاد جماهير النادي الأهلي بأفضل المستويات والنتائج مشددا على أن الغرافة فريق قوي جدا بما لديه من لاعبين ولكنهم في الأهلي سيركزون على أن يكونوا في الموعد وهدفهم سيكون النقاط.