المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs الغرافة | الاسبوع (3) دوري نجوم QNB 2022/23

أكد أن الأهلي لديه أفضل مما ظهر به حتى الآن
نيبوشا: نحترم الغرافة ونثق في قدرة فريقنا على تحقيق الفوز

أعرب نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي الرياضي عن ثقته الكاملة في قدرة لاعبي فريقه على تقديم أفضل أداء في الجولة المقبلة من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم اكسبو 2023 – 2024/ أمام الغرافة في الجولة الثالثة من المسابقة.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن مباريات الأهلي والغرافة دائما ما تكون قوية وحافلة بالأداء المتميز نظرا لأسلوب الفريقين في الأداء الهجومي في الملعب.
وأضاف المدرب أن الغرافة يجد منهم الاحترام والتقدير كفريق مميز وقد حقق نتائج إيجابية في انطلاق الدوري وهو أمر يجعل من المواجهة أمامه مباراة قوية، ولكنه في الأهلي يتطلع لتحقيق النتيجة الإيجابية وعليه أن يظهر أفضل ما عنده من أداء مشيرا إلى أن الأهلي وإن كانت بدايته للدوري حتى الآن ليست جيدة إلا أن الفريق لديه قدرات فنية ومهارية كبيرة وأن لاعبي الفريق لديهم الرغبة في الانتصارات وتقديم أفضل مستوى واللعب بكل قوة من أجل الفوز.
وأكد نيبوشا أن الأهلي سيلعب بكل قوة من أجل تحقيق هدفه من المباراة مشيرا إلى الروح العالية التي تعم لاعبي فريقه ورغبتهم في تحقيق الانتصار بأفضل أداء لافتا إلى حاجة الأهلي للفوز بعد الخسارتين اللتين تلقاهما أمام الدحيل والسد.
ونفى نيبوشا أن يكون فريقه غير محظوظ بمواجهة أقوى فرق الدوري في بدايته حسب القرعة موضحا أن كرة القدم تعترف بالعطاء فقط ولا تعترف بالحظوظ وعليه أن يعمل ليكون في المستوى المطلوب لكل المواجهات التي يخوضها لأنه لا توجد مباراة سهلة فكل المباريات صعبة ويجب أن يخوضها الأهلي جميعا بأفضل مستوى ويحقق النتيجة المرجوة مبينا أنه لا ينظر للاعبين الغائبين بسبب الإصابات في فريقه وإنما ينظر للحاضرين لأنهم من سيدافعون عن طموحات الفريق.
واعتبر نيبوشا خسارة الفريق للجولتين بمثابة الفرصة للنهوض بقوة في بقية مباريات الدوري مشيرا إلى أن التعثر في البداية أفضل مما يكون في نصف الطريق أو آخره. مشيرا إلى أن صفوف الأهلي لم تكتمل بعد، ولكنه لا يركز إلا على المجموعة التي تلعب ويرى أن اللاعبين قادرين على إظهار أنهم فريق قوي ومتميز ويلعب كمجموعة واحدة وهو ما يعمل من أجله في الفريق خصوصا وأن الأهلي لديه مستوى أفضل مما ظهر به في الدوري حتى الآن.

جاسم محمد: سنبذل كل الجهد في مواجهة الغرافة وهدفنا الفوز
أكد جاسم محمد مدافع الأهلي أهمية وصعوبة مباراة فريقهم أمام الغرافة في الجولة الثالثة من الدوري يوم الجمعة.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي يتطلع لتحقيق الفوز على الغرافة ويسعى لأن تكون المباراة حدا فاصلا بين نتائج الجولتين الماضيتين والمرحلة المقبلة من الدوري.
وأضاف أن الأهلي سيبذل كل الجهد من أجل الظهور بأفضل مستوى فني وتحقيق الفوز في المباراة مشيرا إلى أنهم يحترمون الغرافة كثيرا كفريق كبير ويضم لاعبين مميزين، ولكنهم بالمقابل يثقون في قدراتهم ويدركون أن الطريق الأمثل للنتيجة الإيجابية هو الأداء الجيد واللعب من أجل النقاط الثلاث.
وشدد جاسم محمد على أهمية أن يصحو الفريق في الدوري في الفترة الحالية وتقديم الأداء المميز التي يحقق لهم الفوز ويضع الأهلي في طريق الانتصارات موضحا أنه من الضروري الاستفادة من البداية غير الجيدة للدوري وتحقيق نتائج جيدة.
وقال اللاعب إن عثرة البداية للأهلي امام الدحيل والسد ستكون مفيدة للفريق وأفضل للفريق أن يصحوا مبكرا خيرا من أن تتأخر صحوته وأن الخسارتين الأوليين في الدوري تعلمان اللاعبين أمور كثيرا.
وأكد جاسم محمد ان الأهلي لم يكن محظوظا في مباراتيه الماضيتين، ولكنه استعد جيدا لمواجهة الغرافة باعتبار أن الفوز بالمباراة يمثل هدفهم الذي يعملون من أجله