المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs المرخية | الاسبوع (20) دوري نجوم Expo 2022/23

قبل مواجهة المرخية في الجولة 20
بيدرو ميغيل: سنبذل كل الجهد للعودة لطريق الانتصارات
أكد بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أن مباراة الفريق المقبلة أمام المرخية في الجولة العشرين من الدوري القطري/ دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024/ ستكون مباراة نهائي للأهلي وعليه أن يفوز به.
          وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي قدم واحدة من أقل المباريات مستوى منذ سنوات أمام نادي الشمال في الجولة الماضية خصوصا في شوطها الأول، ولكنه كمدرب يرى أن هذا النوع من المباريات يحدث لأي فريق وعليه أن يتعلم منه ويستفيد من الدرس من أجل تحقيق الأفضل.
          وأضاف أن الأهلي لم يكن يستحق الفوز وكان طبيعيا أن يخسر، ولكن ذلك لا يعني نهاية المطاف أو أن ذلك هو المستوى الحقيقي للأهلي في المسابقة مشيرا إلى أن الأهلي لديه الكثير الذي لم يقدمه في الملعب وسيظهر ذلك في المباريات الأربع المتبقية له في الدوري وأولها أمام المرخية في الجولة المقبلة.
          وأوضح المدرب أن المباراة لن تكون سهلة وأن نادي المرخية فريق قوي بغض النظر عن مركزه في ترتيب الفرق، ومن الواجب أن يقدم الأهلي أفضل مستوى فني من أجل الوصول للنقاط الثلاث واستعادة نغمة الانتصارات، وأنه كمدرب يتوقع مباراة قوية وصعبة وقد عمل من أجل أن يكون الأهلي جاهزا لها.
          وكشف بيدرو ميغيل أنه لم يكن راضيا عن مستوى الفريق في المباراة الماضية أن ذلك لا يمحوه إلا بالفوز على المرخية والخروج بالنقاط الكاملة من الملعب في المباراة المقبلة وأنه كمدرب على تصحيح الأخطاء وتقديم مستوى مميز يرضي محبي النادي الأهلي في مباراة المرخية لافتا إلى أنها الطريق الوحيد لتصحيح مسار الأهلي في الموسم الحالي من أجل أفضل مركز للفريق.
          ورفض المدرب تحميل مسؤولية الخسارة الماضية للاعبي الفريق وقال إنه يتحمل المسؤولية كاملة كمدرب مشيرا إلى أن الخسارة أمام الشمال أخرت الفريق في مساره بحثا عن ترتيب أفضل في جدول الدوري، ولكنه سيتعامل بتوازن أفضل في المباريات المقبلة من أجل تحقيق الفوز لافتا إلى أن هدفه هو الحصول على أفضل مركز في الدوري للموسم الرياضي الحالي وسيقاتل من أجل ذلك في بقية المباريات.
ودعا المدرب محبي الأهلي للحضور ودعم اللاعبين من أجل العودة لطريق الانتصارات.

المدافع محمد عبدالله: سنلعب بكل قوة من أجل إرضاء محبي العميد
  شدد محمد عبدالله جاسم مدافع فريق الأهلي على ضرورة تحقيق الفوز في مواجهة المرخية لحساب الجولة العشرين من الدوري القطري لكرة القدم، واستعادة الانتصارات في المنافسة من أجل مركز أفضل للأهلي.
          وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي لم يظهر بمستواه المعروف أمام الشمال في الجولة الماضية وخسر المباراة، ولكنهم كلاعبين يدركون أهمية الفوز في جميع المباريات المقبلة لإنهاء الموسم بمركز أفضل.
         وأضاف المدافع الشاب أنهم كلاعبين سيواجهون المرخية بشعار واحد وهو الفوز وارضاء محبي العميد خصوصا وأنهم يساندون الفريق ولم يعجبهم المستوى الذي ظهر به الفريق في المباراة الماضية، ولكن الفرصة قائمة للتعويض في الجولة المقبلة واستكمال مسيرة الفريق بنتائج إيجابية في بقية المباريات.
          وأكد اللاعب أن جميع لاعبي الفريق يشعرون بالمسؤولية ويعرفون أهمية تقديم الأداء الجيد من أجل الفوز في المباراة، مشيرا إلى أن المباراة لن تكون سهلة من واقع حاجة كل فريق للنقاط، وأنهم في الأهلي سيبذلون كل الجهد من أجل إرضاء جماهير النادي بأداء أفضل ونتيجة إيجابية تعينهم على التقدم في الترتيب العام للدوري.