المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs السد | الاسبوع (13) دوري نجوم Expo 2022/23

قبل مواجهة السد في الجولة 13 من المنافسة
خالد تاج: ثقتي كبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على تحسين مركزهم في الدوري

أعرب المدرب خالد تاج مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن تقديره الكبير لإدارة النادي باسناد مهمة التدريب له خلفا للبرتغالي بيدرو ميغيل.
وقال تاج في مؤتمر صحفي قبل مواجهة السد في الجولة الثالثة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024 / إنه ليس غريبا على تدريب عميد الأندية القطرية ويعتبر نفسه أحد أفراد اسرة النادي الأهلي ويلبي نداء المسؤولية الفنية في الفريق في كل الظروف، وأنه رهن إشارة النادي دائما، لافتا إلى تدريبه للفريق في فترات سابقة أبرزها في الأعوام من 2012 إلى 2016.
وأضاف أنه فور تكليفه من إدارة النادي عمل على تجهيز الفريق لمواجهة السد بكل ثقة من أجل تقديم مستوى فني يليق بالنادي الأهلي مؤكدا ثقته الكاملة في قدرة الأهلي على استكمال مسيرة الدوري بما يرضي محبي النادي بمستوى فني مميز.
وأوضح المدرب أن مواجهة السد لن تكون سهلة والجميع يعرف قوة السد كأفضل فرق الدوري وهو الباحث عن الفوز باللقب لذلك سيكون اللقاء صعبا وقويا ولكنه في الأهلي سيبذل كل الجهد من أجل أن يكون مستوى الفريق مرضيا أمام أقوى فرق الدوري القطري.
وأعرب خالد تاج عن ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على تقديم مستوى مميز وإظهار أفضل ما عندهم من أداء في المباريات المتبقية من المنافسة مشددا على أن جميع اللاعبين سيلعبون بكل قوة في الملعب من أجل النتائج الإيجابية.
ونوه المدرب إلى أن الدوري في مراحله الأخيرة يحمل صراعا شرسا بين جميع الفرق على النقاط وسيعمل على أن يحصل الأهلي على أفضل النتائج من أجل تحسين مركزه مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي يدركون عظم المسؤولية وأهمية تقديم أفضل مستوى وتحقيق أفضل النتائج.
وأشار خالد تاج إلى الظروف التي يمر بها الأهلي من إصابات وغيابات ولكنه كمدرب يدرك أهمية معالجة الأمور الفنية في الفريق من أجل الحصول على النتيحة التي ترضي محبي الأهلي داعيا أنصار العميد لمواصلة مساندة الفريق في المرحلة المتبقية من الدوري، ومؤكدا في الوقت ذاته أن الخيار الذي أمامهم جميعا في الفريق هو العمل من أجل الأفضل لعميد الأندية القطرية.

أحمد السباعي: سنبذل كل الجهد لتحسين مركز الأهلي في ترتيب الدوري

أكد لاعب الأهلي أحمد ياسر السباعي أنهم سيبذلون كل الجهد من أجل الظهور بمستوى أفضل من السابق في مواجهة السد في الجولة الثالثة عشرة من الدوري.
وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن مستوى الفريق الذي ظهر به في المرحلة الماضية لم يكن يرضيهم كلاعبين ولكن الخيار الذي أمامهم هو بذل المزيد من الجهد للعودة لطريق الانتصارات في المباريات المتبقية.
وأضاف السباعي أنهم كلاعبين يركزون على تقديم المستوى المأمول منهم في مواجهة أقوى فرق الدوري القطري وهو السد مبينا أن لاعبي الأهلي يعملون بجد مع المدرب خالد تاج من أجل أفضل أداء خصوصا وأن الدوري تبقى منه القليل من المباريات وعليهم تحسين مركز الفريق واعادته لطريق الانتصارات.
وشدد اللاعب على ضرورة بذل الجهد من أجل الظهور اللائق في المباراة خصوصا وأنه لا خيار أمام الفريق سوى الاجتهاد أكثر من أجل النتائج التي ترضي محبي النادي.