المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs الوكرة | الاسبوع (22) دوري نجوم Expo 2022/23

خالد تاج مدرب الأهلي: سنبذل كل الجهد لتحقيق الفوز على الوكرة

أكد خالد تاج مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة تحقيق الفوز على الوكرة في الجولة الأخيرة من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024/ ، وذلك لحاجة النادي الأهلي الماسة للنقاط لتفادي أي تعقيدات في ترتيب الدوري.
وأضاف المدرب في مؤتمر صحفي أنه عمل على تطوير قدرات اللاعبين واستكمال النواقص الفنية التي أدت إلى خسارته أمام الريان في الجولة الماضية بعد أن لعب أكثر من 75 دقيقة بمستوى فني مميز في المباراة وخسر لبعض الأخطاء.
وأوضح المدرب أن المواجهة أمام الوكرة لها أهميتها الكبيرة للأهلي الذي وضعه طالعه في أن يقابل ثلاثة فرق من المربع على التوالي وهي أقوى فرق الدوري القطري في ثلاث جولات متتالية حيث لعب أمام السد بطل الدوري ثم الريان والآن يقابل الوكرة صاحب المركز الرابع الذي يعتبر أحد أقوى الفرق في المسابقة ولكنه على يقين تام بأن الأهلي سيقدم المستوى المأمول منه ولن يفرط في النقاط وسيعمل على أن يحقق الفوز في المباراة نظرا لأهميتها لمسيرة الأهلي في الموسم الحالي.
وشدد خالد تاج على احترامه الكامل لفريق الوكرة الذي يملك لاعبين مميزين ومستوى فني مميز ولكنه بالمقابل يثق في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق الفوز في المباراة والخروج بالنتيجة التي ترضي طموحات الفريق خصوصا في ظل المعاناة الكبيرة للأهلي من غياب اللاعبين المؤثرين بسبب الإصابات والإيقافات وتراجع النتائج.
وأعرب خالد تاج عن تقديره الكامل لجماهير النادي الأهلي التي تستحق أن يحقق لها الفريق نتائج مرضية في ظل مساندتها المتواصلة مشيرا إلى أن مواجهة الوكرة هي التحدي الأخير للأهلي في الدوري ويجب أن يجد الفريق المساندة اللازمة من محبيه.
ووعد المدرب بأن يكون الأهلي مختلفا عن كل المباريات في مباراة الوكرة وسيبذل مجهودا كبيرا من أجل الخروج بالنتيجة المرضية لمحبي النادي.

الدوكالي الصيد: شعارنا الروح القتالية من أجل النقاط

شدد الدولي الصيد لاعب وسط النادي الأهلي على ضرورة تحقيق الفوز على الوكرة لتفادي الحسابات المعقدة في ختام الدوري .
وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الأهلي ظهر بمستوى جيدا أمام الريان ولكنه خسر المباراة والخيار الوحيد أمامهم هو اللعب بكل قتالية من أجل الخروج بالنتيجة الإيجابية أمام نادي الوكرة الذي يعتبر من أقوى الفرق.
وأضاف الدوكالي أن المباراة ستكون بمثابة نهائي يجب الفوز به وأنهم كلاعبين سيبذلون كل الجهد في الملعب من أجل تحقيق الفوز وهو شعارهم الذي سيدخلون به المباراة خصوصا وأن الفريق عانى كثيرا في الموسم الحالي وآن أوان تصحيح المسار في ختام المنافسة مشيرا إلى أن المباراة لن تكون سهلة ولكنهم كلاعبين سيلعبون بكل قوة من أجل تحقيق هدفهم في الملعب.