المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs الخور | الاسبوع (3) دوري نجوم أريدُ 24/25

قبل لقاء الخور في الجولة الثالثة
إيغور بيسكان: نتطلع لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط

أكد الكرواتي إيغور بيسكان مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية فريقه لمواجهة الخور في الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم أريدُ 2024 – 2025/ المقامة يوم الجمعة بملعب الثمامة.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي أظهر مستوى مميزا أمام الغرافة في الجولة الماضية واستحق الفوز وان ذلك سيكون دافعا للاعبين لمواصلة الأداء الجيد وحصد النقاط في المسابقة .
وأضاف أن المباراة لن تكون سهلة أمام الخور. الذي يعتبر من الفوق القوية وقد لعب مباراتين لم يخسر فيهما لذلك سيعمل على ان يكون الأهلي جاهزا وفي أفضل درجات التركيز مشيرا الى أنه يحترم المنافس في الملعب وسيلعب بما يحقق له هدفه وهو الفوز في المباراة وحصد النقاط.
وشدد إيغور على صعوبة المنافسة وقال إنه يدرك صعوبة جميع المباريات لذلك يعمل على تطوير فريقه من مباراة لأخرى من أجل الأفضل للأهلي في ترتيب الدوري.
وأعرب المدرب عن ثقته في لاعبي الفريق وتطور مستواهم معتبرا مباراة الخور بالخطوة المهمة للأهلي ليمضي في طريقه تطوره هذا الموسم لافتا إلى أن الفريق يتحسن في الدوري بمواصلة اللعب وسيظهر بتركيز أفضل في الجولة الثالثة، حيث لعب جيدا أمام الوكرة وكان أفضل أمام الغرافة في الجولة الثانية ويتطلع لأن يكون افضل أمام الخور في النواحي الدفاعية والهجومية.

 

اسلام الشريف: ندرك صعوبة لقاء الخور وهدفنا النقاط

أكد اسلام الشريف لاعب الأهلي حرصهم في الفريق على تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز في مباراتهم المقبلة أمام الخور في الجولة الثالثة من الدوري .
وقال اللاعب في مؤتمر صحفي ان مباراة الخور لن تكون سهلة وهو فريق منظم وعليهم ان يكونو اكثر تركيزاً لحصد النقاط .
وأضاف الشريف أن الفوز الذي تحقق لهم على الغرافة في الجولة الماضية يعطيهم دافعا كبيرا لتحقيق المزيد من الانتصارات وحصد النقاط وأنهم كلاعبين يدركون صعوبة المباريات ولكنهم استعدوا لها جيدا .