المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs الوكرة | الاسبوع (6) دوري نجوم QNB 2022/23

عبر عن فخرة بأداء لاعبي الأهلي وروحهم العالية في الملعب
نيبوشا: نحترم الوكرة ولكن فريقنا لديه قدراته وسيكون جاهزا للمباراة

أعرب نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن فخره بلاعبي فريقه والاداء المميز الذي قدموه في مباراة الفريق أمام الغرافة والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأهلي امام الوكرة في الجولة السادسة من دوري نجوم QNB إنه يجب على الفريق ان يواصل بذات المستوى والعودة لتحقيق الانتصارات خصوصا وان المنافسة قوية هذا الموسم بين جميع الفريق ويرى فيها أن جميع الحظوظ متساوية بين الفرق وأن توازنا كبيرا في المنافسة بين الجميع وغالبية الفرق قوية وكل من بالملاعب يستمتع بالمباريات.
وأضاف نيبوشا أن الجميع تابع مستوى الأهلي والاداء الرائع الذي ظل يقدمه بل إن عددا من المدربين لفرق الأهلي الأخرى غير كرة القدم وتحديدا الكرة الطائرة عبروا له عن اعجابهم بالروح العالية والمستوى المميز للفريق في مباراته الماضية امام الغرافة مما يعني الفريق يشكل مصدر فخر لكل منسبي النادي منبها في الوقت ذاته إلى ان الجمهور الأهلاوي أيضا يتابع فريقه وأداءه المتميز الذي جعله منافسا قويا لكل الأندية وخصوصا المباراة الأخيرة التي لم تسعد نتيجتها أي من الفريقين حيث كانت لصالحنا قبل ان تنتهي بنتيجة التعادل
وتابع نيبوشا أنه ذكر في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة فريقه امام الغرافة بأن الأهلي سيقدم ما يجعل الجميع يشاهد فريقا قويا ومنافسا وقد كان له ذلك وكل من يعرف كرة القدم وتابع المباراة اقتنع بالمستوى المميز للأهلي والأداء العالي للفريق.
واكد نيبوشا احترامه الكامل لفريق الوكرة الذي يواجهه في المباراة المقبلة ويرى أنه منافس قوي وفريق مميز وقد ظل يتطور باستمرار منذ موسمين ويقدم مستوى جيد ولديه جودة كبيرة ولكن الأهلي سيقدم كل شيء من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة مشددا على أن رغبة الأهلي كبيرة في تحقيق الفوز ولديه قدراته الكبيرة وسيعمل على أن يقدم أفضل ماعنده من أجل الخروج من المباراة بالنتيجة التي ترضي جمهور الأهلي .
وأضاف المدرب أن ثقته كبيرة في قدرات لاعبي الأهلي وروحهم العالية وسيقدمون كل ما عندهم من مستوى فني في الملعب بهدف واحد فقط هو تحقيق الفوز وإسعاد جمهور الأهلي الذي يحضر للملعب باستمرار لمساندة الفريق.
ورفض نيبوشا التعليق على قرارات حكم مباراة فريقه أمام الغرافة في الجولة الماضية وقال إنه كمدرب يركز على عمله فقط ويدرك أن الحكام مثل اللاعبين يخطئون أيضا وهو بشر وجزء من كرة القدم وعليه ان يعمل فقط دون التعليق على قرارات الحكام مشيرا إلى ان الجميع تابع المباراة وهناك لم يرضى بقرارات الحكم وهناك من رضي بها ولكن المهم بالنسبة له كمدرب هو أن يهنيء اللاعبين على أدائهم ويركز على تطويره اكثر من أجل الانتصارات في الدوري خصوصا في ظل المنافسة القوية بين جميع الفرق.

أبوبكر طه: نتطلع لمواصلة الأداء المتميز وتحقيق الانتصارات في الدوري
أكد أبوبكر طه بيومي لاعب وسط فريق الاهلي احترامهم الكامل لفريق الوكرة وقبل ذلك احترامهم لأنفسهم كفريق يلعب بروح عالية ويتطلع لتحقيق الفوز .
وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الوكرة فريق متطور في أدائه ولكنهم كلاعبين يركزون على تقديم أفضل مستوى فني وقد علم الجميع أن الأهلي ليس بالفريق السهل في المنافسة من خلال المستويات المتميزة التي ظل يقدمها في المباريات الماضية.
وشدد اللاعب على حرصهم الشديد على مواصلة الأداء الجيد والمتميز ولا تراجع عن طموحاتهم وسيلعون من أجل الفوز في المباراة
وعلق اللاعب على الغيابات في صفوف فريقه وقال إن كل لاعب في الأهلي يدخل الملعب يقدم كل ما عنده فجميع اللاعبين يدافعون عن شعار النادي بكل قوة ويركزون على تقديم أفضل مستوى بغض النظر عن اللاعب الأساسي او الاحتياط فلا فرق بين اللاعبين في الفريق وكل من يدخل التشكيلة سيكون في الموعد
ونوه ابوبكر طه إلى أنه حريص بصفة شخصية على تقديم أفضل مستوى له مع الأهلي وتحقيق طموحاته كلاعب وقد سبق لوالده التألق في الملاعب القطرية وسيكون حريصا على التذكير باسم والده بالأداء الجيد معبر عن سعادته باللعب للنادي الأهلي والدفاع عن شعار الفريق.