المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs العربي | الاسبوع (8) دوري نجوم QNB 2022/23

قبل لقاء العربي في ديربي الهلال
نيبوشا: جاهزون للعودة للدوري ونتطلع لأفضل أداء أمام العربي
أعرب نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للنادي الأهلي عن ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق النجاح في الفترة المقبلة من دوري نجوم قطر .
وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النادي العربي في الجولة الثامنة من الدوري مساء الخميس أن الدوري القطري سيكون محل متابعة العالم بعد النجاح الكبير الذي حققته دولة قطر في تنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بطريقة لامثيل لها في تاريخ اللعبة لذلك فإن الأنظار ستكون على قطر لمتابعة دوريها وبالضرورة أن المستوى سيكون قويا ومميزا بعد توقف لثلاثة أشهر ونصف وأنها فرصة أن نتقدم لقطر حكومة وشعبا بالتهاني على النجاح الفريد في جمع العالم وتنظيم بطولة استثنائية حملت أروع اللحظات في تاريخ كرة القدم وأبهى الصورة التي استمتع بها العالم.
وأكد المدرب جاهزية الأهلي لتقديم أفضل مستوى في مواجهة العربي وتقديم كل الجهد من أجل اسعاد جماهير الكرة بمستوى فني مميز من ملعب النادي الأهلي مشيرا إلى أن العودة للمنافسة جاءت بالنسبة للأهلي بمباراة الديربي ” ديربي الهلال” وسيكون الفريق جاهزا للمباراة وهدفه سيكون النقاط.
وأضاف نيبوشا ” نحترم النادي العربي كفريق كبير وله قدراته الكبيرة ومستواه المعروف ولكن بالمقابل لدينا مجموعة مميزة ورائعة من اللاعبين الذين يتطلعون لتقديم أفضل مردود لهم وقد عملنا جميعا في الفترة الماضية على أن نكون جاهزية لمباراة ديربي الهلال “.
وأوضح المدرب أنه ليس قلقا من تأثير فترة التوقف على أداء الفريق بدنيا وفنيا وأنه بمقدور الفريق العودة القوية وتقديم المستوى الذي يليق بطموحات النادي داعيا جماهير الاهلي لمساندة الفريق في المباراة وتقديم الدعم المعنوي للاعبين بالطريقة التي تعينهم على الظهور المميز في المباراة وتحقيق النتيجة المأمولة
وأشار نيبوشا إلى أن للاهلي يعتبر السنة الجديدة بمثابة بداية جديدة للأهلي في 2023 وسيعمل على تقديم الأفضل في المباراة لتحقيق النتيجة الجيدة، مؤكدا أنه دائما يعمل على ان يكون الفريق إيجابيا في الاستفادة من الأخطاء وتحسين المستوى والتدرج في الوصول لأفضل المراكز .

عبدالرشيد إبراهيم: مواجهة العربي لن تكون سهلة وجاهزون لتقديم مستوى مميز

أكد لاعب الأهلي عبدالرشيد إبراهيم أن مباراتهم أمام العربي تأتي بعد نجاح قطري باهر شهده العالم بتنظيم نسخة استثنائية من المونديال في 2022 لذلك عليهم كلاعبين تقديم كل مالديهم من مستوى من أجل ظهور لائق للكرة القطرية التي ستكون محل متابعة عشاق كرة القدم في مختلف الدول.
وأضاف عبدالرشيد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أنهم كلاعبين سيبذلون كل الجهد من أجل الظهور المميز أمام العربي في المباراة وتحقيق النتيجة الإيجابية مشيرا إلى أن لاعبي الفريق يدركون ان العودة للعب بعد توقف طويل تتطلب جهدا كبيرا وقد استعدوا للمباراة جيدا من الناحية البدنية والفنية.
وشدد عبدالرشيد على أن طموح الأهلي في الموسم الحالي هو التقدم لأفضل المراكز لذلك سيعملون على تحقيق ذلك مبينا أن المباراة لن تكون سهلة وتحقيق الطموحات لن يكون بسهولة ولكنهم في النادي مع الطاقم الفني يبذلون كل الجهد ليكونوا في أتم الجاهزية البدنية والفنية  لتحقيق هدفهم.