المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs ام صلال | الاسبوع (12) دوري نجوم QNB 2022/23

أكد ثقته الكاملة قدرة اللاعبين على الفوز
نيبوشا: الأهلي جاهز لمواجهة أم صلال وهدفنا حصد النقاط الكاملة

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أن مواجهة الفريق لأم صلال في الجولة الأولى من القسم الثاني لدوري نجوم قطر تعتبر مختلفة عن المرحلة الماضية من المباريات التي خاضها الأهلي وآخرها التعادل مع المرخية بهدفين لكل فريق.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الأهلي ظل يقدم مستويات مميزة منذ عودة الدوري، ولكن هناك بعض الأمور السلبية التي تتطلب منه المعالجة وتجهيز الفريق لتلافيها خصوصا في الجانب الخاص بإهدار الفرص في المباريات على نحو ما حدث في المباراة الأخيرة للفريق أمام المرخية والتي خرج منها بالتعادل بعد كان فائزا حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.
وأضاف المدرب أن جميع المباريات صعبة والمستوى الفني للمنافسة في تصاعد وبالتالي فإن التركيز سيبقى أمر ضروري لتحقيق الهدف من كل مباراة مشيرا في الوقت ذاته إلى انه كمدرب يتحمل المسؤولية كاملة عن كل نتيجة يخرج بها الفريق في الدوري.
وذكر المدرب أنه مثلما يتحمل المسؤولية عند الفوز يتحملها عند التعادل والهزيمة وهو ما يدفعه للعمل بصورة أكثر تركيزا.
ونفى المدرب أن يكون الأهلي في تراجع للمستوى في الدقائق الأخيرة من المباريات وقال إن الفريق يقدم مستوى جيدا ويهدر الفرص، ولكنه لا يتراجع وان عودة المرخية في النتيجة للمباراة الماضية يجعله يرفع من درجة التركيز لدى اللاعبين من أجل تقديم مستوى مميزا أمام أم صلال.
وأكد نيبوشا أن الأهلي سيكون جاهزا للمباراة وسيبذل كل الجهد من اجل تحقيق النتيجة المرجوة وهي الفوز في المباراة والتقدم في الترتيب مجددا ثقته الكاملة في قدرة لاعبي الفريق على تقديم الأفضل وتحقيق النتيجة الإيجابية.
وشدد نيبوشا على أن الأخطاء في كرة القدم أمر وارد من اللاعبين وأنه كمدرب يعمل بكامل مسؤوليته من أجل ان يكون فريقه مميزا ويثق أن عمله سيثمر في الموسم الحالي بنتائج جيدة لافتا إلى أن لاعبي الأهلي يملكون أفضل أداء وسيظهر في المباريات المقبلة.
واعتبر المدرب أن مباراة أم صلال ستكون مختلفة في الأداء والمستوى وأن لاعبي الفريق يدركون أهميتها وصعوبتها وقوة المنافس فيها ستجعلهم أكثر حرصا على الأداء الجيد والتركيز الذي يحقق للفريق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث.
ونبه نيبوشا على أن الجميع في فريقه لم يكن راضيا عن النتيجة الأخيرة التي خسر فيها نقطتين مهمتين أمام المرخية، ولكن الواقع يفرض عليهم ضرورة العودة للانتصارات وترجمة الأداء الجيد إلى فوز في نهاية الأمر مشيرا إلى أن الأداء وحدة ليس كافيا للفريق وعليه أن يحقق النقاط الكاملة من المباريات.
وأعرب المدرب على ثقته الكاملة في لاعبي فريقه وقال إنه من المهم للفريق أن يصنع الفرص للوصول للمرمى على ألا يصل للمرمى ومن هذا المنطلق فإنه مطمئن على تحقيق النتيجة الإيجابية في المباراة المقبلة مؤكدا على احترامه الكامل لفريق أم صلال.

علي قادري: مواجهة أم صلال لن تكن سهلة ونسعى لردة فعل قوية


أكد كابتن فريق الأهلي علي قادري أن رغبة لاعبي الفريق كبيرة في الاستفادة من السلبيات التي ظهرت على الفريق في مواجهة المرخية في الجولة الماضية من دوري نجوم قطر.
وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أم صلال انهم كلاعبين قادرون على العودة للانتصارات وقد عرفوا جيدا أخطاءهم التي وقعوا فيها في المباراة السابقة وسيعملون على تجاوزها والانتقال إلى مرحلة حصد النقاط في المنافسة.
وقال علي قادري إن المباراة ستكون صعبة ولن تكون سهلة من واقع مستوى أم صلال وعناصره وأن فوزهم كلاعبين على أم صلال في القسم الأول لا يعني سهولة التفوق عليه في المباراة موضحا أن طموح الأهلي مازال في المربع الذهبي وسيعلمون على اظهار ردة فعل قوية امام أم صلال بهدف الحصول على النقاط الكاملة.
وأضاف قادري أن الفوز على أم صلال أمر ضروري للفريق من أجل المضي في طريقهم للمربع الذهبي وهو طموح لن يتراجعوا عنه مشيرا إلى انهم يدركون صعوبة المباراة واهميتها خصوصا وأن أم صلال سيكون منافسا قويا، ولكنهم في الأهلي يتسلحون بالتركيز لهذه المباراة