المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs الريان | الاسبوع (14) دوري نجوم QNB 2022/23

أكد أن مركز الريان في ترتيب الدوري لا يعني انه فريق سهل

نيبوشا: نحترم الريان ونعرف قوته ونتطلع لتحقيق الفوز عليه

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أن مباراة الفريق أمام الريان يوم الأثنين لحساب الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم QNB لن تكون سهلة ولها قيمتها الكبيرة وأهميتها للأهلي من واقع رغبة الفريق في العودة لطريق الانتصار وقوة فريق الريان في الفنية المعروفة.

وأضاف المدرب في مؤتمر صحفي أن ترتيب الريان في الدوري لا يعني أنه فريق سهل وهو فريق قوي ومميز جدا في المستوى وله عناصره ويجد منه كمدرب كل الاحترام والتقدير مشيرا إلى أن الريان يبقى قويا وله قدراته الكبيرة التي يجب أن يتم التعامل معها بتركيز كبير .

وأبان نيبوشا أن الأهلي يتطلع لتحقيق الفوز والعودة لمسار الانتصارات بعد الخسارة من الدحيل في الجولة الماضية لافتا إلى أن الفريق قدم أداء جيدا أمام الدحيل وكان الأفضل ولكنه لم ينجح في الخروج بالنقاط من الملعب غير أنه راض على أداء اللاعبين ومستواهم في المباراة وهو ما سيعمل على أن يطوره لتجهيز الفريق لمواجهة الريان بأفضل طريقة من أجل الحصول على النقاط الثلاث.

وقال نيبوشا إن الكثير من الأمور الفنية يضعها في اعتباره دائما من أجل الفوز والتقدم نحو عن رغبة الأهلي في المضي في طريق الانتصارات وقد أظهرت له مباراة الدحيل ايجابيات سيعمل على تطويرها وسلبيات سيقوم بمعالجتها وتفادي الوقوع فيها في المرحلة المقبلة خصوصا وأن لاعبي فريقه دائما يركزون على تحسين المستوى من مباراة لأخرى وانه كمدرب على قناعة بأن المستوى الجيد يقود للنتائج الجيدة لذلك يحرص على أن يكون الأهلي في أفضل مستوياته الفنية.

وشدد مدرب الأهلي على أن الفريق سيقدم كل الجهد في مباراة الريان من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية وأنه على ثقة كاملة في قدرات لاعبي الفريق بتقدم أداء مميز يحقق لهم هدفهم من المباراة .

وأشار نيبوشا إلى أن الإصابات التي تعم الفريق وغيبت عددا من عناصره أمر طبيعي في كرة القدم يحدث ولكن المهم دائما هو روح الفريق الواحد والعمل الجماعي الذي يقود للنجاح وهو أمر لا ينقص الأهلي وأن جميع عناصر الفريق المتواجدة معه ستكون حاضرة بأفضل مستوى في مواجهة الريان منبها في الوقت نفسه إلى أن جهود الجهاز الفني كبيرة في تجيهز الفريق بما لديه من عناصر لتقديم أفضل مستوى وتحقيق النتيجة المأمولة امام الريان.

وأكد نيبوشا أن الاهلي لم يبتعد كثيرا عن المربع وان نقطتين فقط تفصلانه عن المربع ولكن الأمر بالنسبة له هو مواصلة تجويد الأداء في المباريات المتبقية من الدوري وتحقيق الفوز فيها مشيرا إلى أن الأهلي لديه 30 نقطة في الملعب سيعمل على تقديم كل الجهد للحصول على القدر الأكبر من النقاط وأن مستوى الفريق يؤهله ليكون في أفضل المراكز في الدوري.

أبوبكر بيومي : مواجهة الريان لن تكون سهلة وهدفنا حصد النقاط

عبر لاعب وسط النادي الأهلي أبوبكر بيومي عن ثقتهم الكبيرة في العودة لطريق الانتصارات في الدوري بعد الخسارة الأخيرة امام الدحيل وتحقيق النتائج الجيدة في مباريات الدوري القادمة.

وقال ابوبكر إن الأهلي يقدم مستويات متميزة منذ فترة وأن ذلك يعود للعمل الكبير الذي يقوم به جميع لاعبي الفريق وإدارة النادي والجهاز الفني ليكون الأهلي في أفضل مركز في ظل المستويات المتقاربة لجميع أندية الدوري.

وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي بان مواجهة الريان ستكون قوية وانهم كلاعبين جاهزين لتقديم مستوى مميزا يحقق للفريق النتيجة المطلوبة وهي تحقيق النقاط الثلاث.

وأكد أبوبكر أن الأهلي لديه القدرة على تحقيق التفوق في المباريات وان خطوط الفريق جميعها في مستويات متقاربة بدليل ان الفريق يسجل الأهداف في كل مباراة أيا كانت النتيجة فإن قدرة الفريق على الوصول لمرمى المنافسين قائمة لذلك يرى انه بمقدور الأهلي تحقيق النجاح بحصد اكبر قدر من النقاط كاشفا عن أن المدرب يركز دائما على أن يتغلب اللاعبون على أنفسهم داخل الملعب بروح الفريق الواحد ثم التغلب على المنافس.