المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs السد | الاسبوع (15) دوري نجوم QNB 2022/23

أكد على ضرورة تصحيح مسار الاهلي في الدوري القطري
نيبوشا: نتطلع لتقديم أفضل مستوى أمام السد وهدفنا النقاط

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أن مباراة فريقه امام السد في الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم QNB لها أهميتها الكبيرة لفريقه من أجل العودة لمسار النتائج الإيجابية في الدوري.
وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن الأهلي لم يكن في يومه في مواجهة الريان للجولة الماضية ولم يوفق في الوصول لشباك الريان على الرغم من الفرص التي صنعها الفريق في المباراة غير أنه كمدرب يأخذ الجوانب السلبية في فريقه دائما ويعمل على تصحيح مسار الفريق مشيرا إلى أن الأهلي لديه أفضل مما ظهر به في المباراة الماضية وسيعمل على تقديم الأداء الأفضل أمام السد.
وشدد نيبوشا على قدرات فريق الأهلي ومستواه الذي يجب أن يصل له من أجل أفضل موقع في ترتيب الدوري، وهو ما يتطلب منه جهدا كبيرا خصوصا في ظل الغيابات المتعددة في الفريق لأسباب الإصابات والإنذارات مبينا في الوقت نفسه أنه يعول على العناصر الحاضرة مع الفريق لمواجهة السد.
وأوضح نيبوشا أن فريق السد قوي وهو يضم أفضل اللاعبين في الملاعب القطرية وأن المباراة لن تكون سهلة، ولكنه سيعمل على تجهيز فريقه لتقديم أفضل مستوى فني والخروج بالنتيجة المطلوبة من الملعب مؤكدا احترامه الكامل للاعبي السد وقدراتهم وثقته في قدرة لاعبي فريقه على ردة فعل جيدة ترضي مناصري الأهلي خصوصا بعد الخسارة التي تعرض لها أمام الريان في الجولة الماضية.
وقال نيبوشا أنه من المهم جدا للاعبي فريقه تقديم أداء جيد أمام السد والدفاع عن حظوظهم في الفوز بالمباراة خصوصا في ظل حاجة الأهلي للتقدم في ترتيب الدوري كاشفا أنه يعمل مع طاقمه على تجهيز اللاعبين بأفضل طريقة بهدف الحصول على النتيجة الإيجابية التي يتطلع لها.
وأشار مدرب الأهلي إلى أن المنافسة قوية في الدوري والفرق جميعها تتقارب في المستوى وسيحرص على أن يكون فريقه في أفضل حالة بدنية أمام السد خصوصا وان المنافس هو الأقوى فنيا وتنظيميا وظل يحقق الانتصارات المتتالية في الدوري وآخرها كان على الغرافة.
واعتبر نيبوشا يوفوفيتش مباراة السد بمثابة التحدي للاعبي الأهلي لتقديم أفضل ما عندهم في الملعب أمام أقوى الفرق.

الدوكالي صيد: مواجهة السد لن تكون سهلة وسنعمل على تصحيح المسار


عبر لاعب وسط النادي الأهلي الدوكالي صيد عن رغبتهم في الفريق لتقديم أفضل مستوى فني امام السد وإرضاء مناصري الفريق بأداء مميز ونتيجة إيجابية.
وقال الدوكالي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الجميع يعرف السد وقوته الفنية ومستواه ونتائجه في المنافسة، ولكن عليهم كلاعبين بذل الجهد وتقديم أفضل مستوى في الملعب من أجل الخروج بنتيجة إيجابية مشيرا إلى أن الأهلي لديه الرغبة الكافية لمسح الصورة التي ظهر بها الفريق في مباراة الريان الماضية والتي خسرها بأربعة أهداف.
وأضاف الدوكالي أن المباراة أمام السد لن تكون سهلة وانهم كلاعبين يدركون صعوبتها، ولكن عليهم أن يتحلوا بالرغبة في الفوز وتقديم أداء أفضل في الملعب والخروج بالنقاط موضحا في الوقت ذاته أن الأهلي لديه مستوى أفضل مما ظهر به في الجولة الماضية وعليهم أن يقدموا أفضل ما عندهم للحصول على النتيجة المطلوبة خصوصا في ظل تقارب فرق الدوري في جدول ترتيب المسابقة.
وشدد اللاعب على احترامهم الكامل لفريق السد كفريق كبير يضم أفضل اللاعبين في الملاعب القطرية، ولكنهم في الأهلي يتطلعون دائما للفوز بالنقاط وهي حق مشروع سيبذلون الجهد في الملعب من أجله في جميع المباريات