المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs الشمال | الاسبوع (18) دوري نجوم QNB 2022/23

قبل مواجهة الشمال في الجولة 18 من دوري نجوم QNB
نيبوشا: ثقتي كبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق الانتصارات

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم أهمية مباراة فريقه أمام الشمال في الجولة الثامنة عشرة من الدوري القطري / دوري نجوم QNB/ وضرورة تقديم أفضل مستوى فني فيها وتحقيق النتيجة المرجوة.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي إن أهمية المباراة تكمن في ضرورة الفوز فيها والعودة للطريق الصحيح في المنافسة بعد أن تلقى فريقه خسارتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين أمام كل من قطر والوكرة.
وأضاف يوفوفيتش أنه كان من الضروري استغلال الفترة الماضية لتجهيز اللاعبين بدنية وتحضير الفريق لتقديم مستوى فني مميزا أمام الشمال مشيرا إلى أن هدفه من المباراة سيكون الفوز والعودة لطريق الانتصارات.
وأوضح نيبوشا أن الشمال فريق قوي وقد غير وجهه وظهر بوجه أفضل ومستوى أقوى من بدايته في المنافسة، وهو الأمر الذي يجعل من مواجهته مباراة قوية.
وأكد المدرب احترامه الكامل لفريق الشمال وطموحاته في الدوري غير أنه يركز على فريقه فقط دون الحديث عن أي منافس ويرى أن الأهلي بما يملك من روح عالية ورغبة في الأداء المميز وتحقيق النتائج كاف ليواجه أي فريقه ويحقق النتيجة التي يطمح لها لافتا إلى أنهم في الجهاز الفني للفريق عملوا في الفترة الماضية على تجهيز اللاعبين بدنية وتأهيل عدد من اللاعبين الذين كانوا يعانون من أصابات غيبتهم عن الفريق في المباراتين الماضيتين، وذلك من أجل أن يكون الأهلي في كامل قوته الفنية للمباراة وأن أي من اللاعبين الذين سيخوضون المباراة سيكون جاهزا لتمثيل الفريق بأفضل طريقة ممكنة.
وكشف المدرب أن الأهلي لم يكن لديه الخيارات الكافية لمواجهة النقص الكبير في صفوفه في الفترة الماضية، ولكنه عمل على أن يكون الفريق جاهزا من جميع النواحي من أجل تحقيق هدفه وأن جميع عناصر الفريق تتطلع لتحقيق الفوز مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي في تطور فني يجعلهم في مستوى فني مؤهل لتحقيق الانتصارات في المرحلة المقبلة.
وأعرب نيبوشا عن فخره الكبير بلاعبي فريقه وما قدموه من أداء وما أظهروه من روح عالية في المباراتين الماضيتين رغم الخسارة وقال إن اللاعبين مصدر فخره دائما ولم يبخلوا بأي مردود داخل الملعب موضحا في الوقت ذاته أنه يركز دائما على النواحي الإيجابية في الفريق وتطويرها للأفضل.
وشدد نيبوشا يوفوفيتش على أن الأهلي لديه قدراته وعقلية الفوز وستظهر هذه العقلية في المباريات المتبقية من الدوري موضحا أن الفريق يلعب دائما بمن حضر من اللاعبين ويرى أن كل لاعب في الأهلي قادر على تقديم أفضل مشتوى مؤكدا ثقته الكاملة في لاعبي فريقه لتحقيق النتيجة المرجوة واسعاد مناصري النادي بأفضل النتائج والمستويات.

عبد الرشيد إبراهيم لاعب الأهلي:
نحترم فريق الشمال ونتطلع لتحقيق الفوز

شدد لاعب الأهلي عبد الرشيد إبراهيم على ضرورة تقديم أفضل مستوى فني وبدني أمام الشمال في الجولة الثامنة عشرة، والعودة لطريق الانتصارات في الدوري.
وأكد اللاعب أن الأهلي يتطلع لتحقيق الفوز في المباراة وانهم كلاعبين سيبذلون كل الجهد من أجل تحقيق هدفهم مشيرا إلى أن الفريق عانى في المباراتين الماضيتين بسبب قلة الخيارات التي كانت للجهاز الفني حيث كان الفريق يفتقد لمجموعة كبيرة من اللاعبين بسبب الإصابات ولكن الآن عادت للفريق عناصره وسيعمل الجميع من أجل الفوز منوها إلى أن ذلك ليس عذرا ولكنه واقع مر به الأهلي وعرفه كل متابعي الدوري.
واكد عبد الرشيد على احترامهم الكامل لفريق الشمال كمنافس قوي وقال إن جميع عناصر الأهلي لديها الروح العالية والرغبة في تحقيق الانتصارات فيما تبقى من مباريات مشيرا إلى أنهم سيبذلون كل الجهد من أجل النتيجة الإيجابية التي تخدم طموحات النادي.
وجدد اللاعب جاهزيتهم الكاملة لخوض المباراة امام الشمال بشعار الفوز واسعاد مناصري الفريق بالنتيجة الإيجابية خصوصا وأن عقلية زملاءه في الفريق تتركز حول كيفية الانتصار وبالتالي فإن قدرة الفريق على الفوز تبقى متوفرة في كل الظروف.