المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الشمال vs الأهلي | الاسبوع (7) دوري نجوم QNB 2022/23

أكد حاجة الفريق دائما لجماهيره في الملعب
نيبوشا: الأهلي سيكون جاهزا لمواجهة الشمال وهدفه الفوز
أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه سيكون جاهزا لمواجهة الشمال في الجولة السابعة من دوري نجوم QNB لكرة القدم، وقد عمل على تجهيز اللاعبين من الناحية البدنية والفنية رغم الظروف المحيطة به من إصابات وغيابات.
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إنه من المهم بالنسبة له تجهيز اللاعبين بما لديهم من دوافع لتحقيق الانتصارات في المنافسة لذلك يرى أنه من الضروري التحضير للمباراة بكل تركيز بهدف تحقيق الفوز.
وأضاف نيبوشا أنه لا يود الحديث عن الإشكالات المحيطة بفريقه من ظروف إصابات وغيابات ولكنه يعمل على أن يكون الأهلي دائما في أتم الجاهزية لتقديم المستوى المأمول.
وشدد المدرب على أن الأهلي لم يقدم أقصى ما عنده حتى الآن بسبب ظروف مختلفة ولكنه يقدم مستويات مميزة تجعل مواجهاته أكثر صعوبة لكل فرق الدوري، مشيرا إلى أن الفريق يتطور من مباراة لأخرى من خلال الثقة الكبيرة والأداء الجيد الذي تظهر به أية تشكيلة تؤدي في الملعب واصفا لاعبيه بأنهم يقدمون كل جهدهم
وعبر نيبوشا عن سعادته برؤية عدد من جمهور النادي الأهلي خلف الفريق في المباريات الماضية وقال إن الجمهور يمثل عنصر فخر لعميد الأندية وانهم كفريق يعرفون دائما قيمة الجمهور أيا كان عدده وأن حضوره يشكل قوة إضافية للفريق في المباريات لذلك يتمنى دائما حضورهم في الملعب لدعم اللاعبين والتعرف على روح الأهلي الواحدة بين اللاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي منبها إلى أن أي نادي يتكون من أربعة أجزاء هي الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجمهور وأنه يعلم أن للأهلي جمهور كبير ينشط في وسائل التواصل الاجتماعي ولكنه كمدرب يريدهم في الملعب خلف اللاعبين وخلف الفريق ليعلموا كل صغيرة وكبيرة عن الفريق وانه كمدرب للاهلي يمد أياديه لجمهور النادي للتقرب من الفريق بالحضور للملعب والارتباط أكثر بالفريق وتشجيع لاعبيه، ولو تم ذلك سيكون للأهلي فريقا قويا جدا وبطاقة كبيرة ودعم جماهيري كبير.

جاسم محمد : مواجهة الشمال مهمة وسندخلها بشعار الفوز
شدد لاعب الأهلي جاسم محمد على أهمية مباراة الفريق أمام الشمال وضرورة مواصلة الأداء الجيد وتحقيق الفوز في الجولة التي تسبق توقف منافسات الدوري.
وأضاف اللاعب في مؤتمر صحفي قبل المباراة أن الأهلي يتطلع دائما لتقديم أفضل مستوى وان جميع اللاعبين يشعرون بالمسؤولية تجاهه محبي النادي مشيدا في الوقت نفسه بجمهور العميد الذي ظل يحضر مع الفريق في جميع مبارياته في الدوري.
وقال جاسم محمد الذي عاد للمشاركة مع الفريق بعد غيبة طويلة بسبب الإصابة إنهم كلاعبين يركزون كثيرا على تقديم أفضل مستوى من أجل اسعاد جماهير النادي لذلك يشعرون دائما بالفخر كلما وجدوا جماهير النادي خلفهم في أي مباراة معتبرا جمهور الأهلي نموذجا للوفاء وعليهم أن يبادلونه العطاء حتى يعود بكثافة للمدرجات ويساند الفريق في جميع مباريات.
وأكد جاسم محمد أن مباراة الفريق أمام الشمال ستكون صعبة ومهمة في الوقت نفسه لأنها تأتي كآخر مباريات المرحلة الأولى من الموسم لذلك سيركزون عليها من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط من أجل العودة للمنافسة مرة أخرى بروح عالية معتبرا فريق الشمال من الفرق القوية في الدوري للموسم الحالي وفقا لنتائجه لذلك سيدخلون الملعب بشعار الفوز.