المؤتمر الصحفي قبل المباراة | السيلية vs الأهلي | الاسبوع (9) دوري نجوم QNB 2022/23

أكد أن الأهلي لم يوفق في الخروج بالنقاط في الجولة الماضية
نيبوشا : مواجهة السيلية لن تكون سهلة وسنلعب الانتصار وتصحيح المسار

أكد نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للنادي الأهلي جاهزية لاعبي الفريق لخوض مواجهة السيلية في الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر .
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء إن الأهلي لم يكن يستحق الخسارة أمام العربي في الجولة الماضية وقد لعب جيدا وكان الأفضل فقط افتقد لعامل التوفيق للخروج بالفوز من الملعب ولكن في كرة القدم تأتي دائما النجاعة في تسجيل الأهداف العامل المهم في سباق النقاط مشيرا إلى العديد الكبير من الفرص التي أهدرت في مباراة الفريق أمام العربي.
وأضاف نيبوشا أنه راض عن أداء اللاعبين وعليه أن يركز أكثر على تصحيح الأخطاء من أجل إعادة الفريق لمسار الانتصارات والنتائج الإيجابية في الدوري لافتا إلى أن مواجهة السيلية في الجولة التاسعة ستكون مختلفة بالنسبة للأهلي عن المباراة السابقة.
وقال نيبوشا إن مباراة السيلية لن تكون سهلة وهي مباراة لها أهميتها للفريقين كما أن السيلية فريق جيد يلعب من أجل الفوز من واقع نتائجه في الجولات السابقة التي تلقى فيها عدة هزائم الأمر الذي يجعل المباراة غاية في الصعوبة مجددا احترامه الكبير لفريق السيلية والمستويات التي يقدمها في الدوري.
وشدد نيبوشا على أن الأهلي سيقوم بكل شيء من أجل تحقيق الفوز والعودة للمسار الصحيح مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الفريق يتعلم من الدروس وجميع لاعبيه في كامل التركيز من أجل أفضل نتيجة ممكنة في المنافسة .
وعزز نيبوشا ثقته في لاعبي الأهلي وقدرتهم على تقديم مباراة مميزة ترضي جماهير النادي وتطلعاتهم في التقدم في ترتيب المنافسة منوها إلى أن رغبة اللاعبين في الانتصارات ستكون عاملا حاسما في المباراة والمباريات التي تليها.
ونفى المدرب أن يكون الفريق قد تأثر بفترة التوقف الطويلة عن المنافسة وقال إن المستوى الفني الذي ظهر به أمام العربي كان مميزا للحد البعيد طيلة أوقات المباراة فقط افتقد لعامل التوفيق في تسجيل الأهداف وهو ما عمل على معالجته في التدريبات الماضية

لاعب الأهلي اسلام ياسين:
سنواجه السيلية بدرجة عالية من التركيز من أجل النقاط


أكد لاعب الأهلي اسلام ياسين جاهزيتهم لخوض مباراة السيلية في الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر وتحقيق الفوز والعودة لحصد النقاط في المنافسة
وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي إنهم كلاعبين سيدخلون المباراة بكامل تركيزهم من اجل الفوز وتصحيح مسار الفريق في المنافسة مشيرا إلى أن الأهلي لعب جيدا وكان مميزا أمام نادي العربي في المباراة الماضية ولكنه افتقد للمسة الأخيرة ليسجل المزيد من الأهداف.
وأضاف اسلام أن الفريق تعلم من درس اهدار الفرص امام المرمى وسيكون في كامل تركيزه في مواجهة السيلية منوها إلى أن السيلية فريق قوي ولابد من التركيز امامه خصوصا وانه فريق متميز يلعب الكرة الجماعية رغم نتائجه في الدوري لذلك سيكون عليهم اللعب بأفضل اسلوب من أجل تحقيق الفوز
وشدد اسلام ياسين على أن الأهلي سيكون مختلفا أمام السيلية وقد تعلموا كثيرا من درس المباراة الماضية امام العربي التي أهدروا فيها فرصة كثيرا وخسروا النتيجة ولا يريدون لذلك أن يتكرر في مباراة السيلية.