المؤتمر الصحفي قبل المباراة | العربي vs الأهلي | الاسبوع (19) دوري نجوم QNB 2022/23

قبل لقاء العربي في الجولة 19 من الدوري
نيبوشا: ثقتي كبيرة في ردة فعل لاعبي الأهلي والعودة للانتصارات

أعرب نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن ثقته الكاملة في قدرة لاعبي الفريق على إظهار ردة فعل قوية والعودة لطريق الانتصارات في الدوري بعد الخسارة الماضية أمام الشمال.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النادي العربي في الجولة التاسعة عشرة من دوري نجوم QNB إن الأهلي يدخل تحد جديد للفريق من أجل العودة للانتصارات خصوصا بعد خسارة لم تكن مستحقة أمام الشمال قياسا بالفرص التي صنعها الفريق والأداء المميز للاعبيه في المباراة السابقة.

وأضاف نيبوشا أن التحدي يمكن في حاجة الفريق للفوز وفقدانه لعدد من عناصره بسبب الإيقاف وأبرزهم المدافع محمد حسين كنعاني الذي يمثل قيمة كبيرة في الدفاع ولكن عليه كمدرب دائما أن يعمل من أجل معالجة الامور الفنية ومواجهة النقص العددي في صفوفه وهو ما يجعله في كثير من الأحيان يتخلى عن طريقة لعبه ويجد حلولا تعوض الفريق منظومته الفنية في ظل محدودية العناصر التي يعتمد عليها في اسلوب لعب الأهلي لافتا إلى أن الأهلي كثيرا ما يغير من طريقته بسبب النقص وبالتالي يكون شكل الفريق مختلفا من مباراة لأخرى ولكن عليه أن يعمل من أجل الأفضل للأهلي.

وأكد نيبوشا أن معاناة الأهلي المتمثلة في عدم إيجاد اللاعب البديل المناسب في حال أي غياب تعبتر واضحة منذ بداية الموسم ولكن الفريق يقدم مستوى مميزا ويفتقد للتوفيق في كثير من الأوقات ويفقد نقاطا بسبب هذا الأمر ، ولكن الفريق سيكون جاهزا لمواجهة العربي في واحدة من أهم المباريات وهي مباراة ديربي الهلال.

ورفض نيبوشا أن يقلل من قيمة البدلاء في الفريق وقال إن اللاعبين بالأهلي جميعهم في منظومة فنية وكل لاعب يقدم المستوى المطلوب ولكن هناك نوعية من العناصر عندما تغيب عن التشكيلة يتأثر الفريق ويتضح مكانها الشاغر.

وشدد المدرب المونتنيغري على أن الأهلي سيقدم كل ما عنده في مواجهة العربي معتبرا المباراة بانها من أقوى المباريات للفريق نظرا لقيمة العربي الفنية الكبيرة وهو فريق يجد الاحترام والتقدير من الجميع ومنه كمدرب وأن مواجهته لن تكون سهلة ولكن عليه أن يكون في المستوى المطلوب لتحقيق النتيجة المطلوبة.

وتطرق نيبوشا إلى عامل التوفيق في عدد كبير من المباريات الماضية وكيف ان الفريق قدم مستويات جيدة ولم يوفق في الخروج بالنتيجة المطلوبة ولكنه امر قام بمعالجته في التدريبات وسيكون الأهلي في أفضل مستوى أمام العربي وسيلعب من أجل تحقيق الفوز وأنه يثق في كل العناصر التي ستكون في التشكيلة الرئيسية للمباراة.

وأوضح المدرب أن عامل الضغط يبقى موجودا في صفوف فريقه في ظل رغبة اللاعبين لتحقيق الانتصارات مشيرا إلى ان عمله كمدرب لا يخلو من الضغوط ولكن العبرة في نوعية الضغط الذي يتعرض له الفريق وكيفية التخلص منه بتحقيق الانتصارات والعودة لمسار النتائج الإيجابية.

يزن النعيمات : سنبذل كل الجهد في مواجهة العربي من أجل الفوز

 

أكد يزن النعيمات مهاجم الأهلي أن مباراة العربي لن تكون سهلة ولكنهم كلاعبين سيبذلون كل الجهد من أجل تحقيق الفوز وإرضاء محبي الفريق خصوصا بعد الخسارة الماضية أمام الشمال .

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الأهلي قدم مستوى جيدا ولكنه لم يوفق في الخروج بالنقاط الثلاث في الجولة الماضية والتي سبقتها ولكن يبقى الامر تحد بالنسبة لهم كلاعبين من أجل إعادة الفريق لطريق الانتصارات مشيرا إلى أن عامل التوفيق كان واضحا في هجوم الفريق والفرص التي صنعها في المباراتين الماضيتين وعليهم كلاعبين المزيد من التركيز للخروج من الملعب بالنتيجة المطلوبة.

واعتبر النعيمات مواجهة العربي مهمة وعليهم كلاعبين ان يقدموا المستوى المطلوب للخروج منها بالنتيجة الإيجابية مشيرا إلى أن الاهلي دائما يظهر بشكل أفضل امام الفرق القوية فقط يتمنون كلاعبين أن يكون الفريق في يومه ليحقق الفوز.

وأرجع المهاجم الأردني عدم تسجيله للأهداف بعد عودته من الإصابة إلى عامل التوفيق فقط وقال إنه يتطلع لتسجيل الأهداف في مواجهة العربي ومساعدة الفريق في تحقيق النتيجة المطلوبة مؤكدا رغبة لاعبي الفريق الكبيرة في العودة لطريق الانتصارات.