المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الغرافة vs الأهلي | الاسبوع (16) دوري نجوم QNB 2022/23

أكد صعوبة المباراة وقوة المنافس

نيبوشا: نتطلع لأفضل أداء امام الغرافة وهدفنا الحصول على النقاط الثلاث

أكد تيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مباراة فريقه أمام الغرافة في الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم QNB .

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن مواجهة فريق قوي مثل الغرافة لن تكون سهلة ولكنه في الأهلي يعمل مع طاقمه المعاون ولاعبيه على أن يكون الفريق دائما في أفضل درجات التركيز والتحضير للمباراة من النواحي البدنية والفنية مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الأهلي يتطلع دائما للأفضل في الأداء وتحقيق النقاط أمام المنافسين في الدوري.

وأضاف نيبوشا أن المستوى المميز الذي ظهر به الفريق في مواجهة السد وحقق من خلاله الفوز في الجولة الماضية يعود إلى الطموح الكبير والرغبة الأكيدة لدى اللاعبين لتقديم الأفضل والتطور في الأداء بكل جدية مبينا أن المنافسة قوية في الدوري والفوارق بين الأندية في جدول الترتيب تحكمها النتائج ومن يحصل على النقاط يكون قريبا من تحقيق هدفه بالحصول على المركز الذي يتطلع إليه.

وأبان يوفوفيتش أن الأهلي يعول كثيرا على الروح العالية واللعب كوحدة متماسكة في الملعب بأفضل أداء وبعد ذلك تأتي النتيجة مشيرا إلى أنه يعمل دائما على مراجعة أداء فريقه من اجل وضعه في الطريق الصحيح بتصحيح الأخطاء ليكون الفريق في أفضل حالاته ويحقق النتائج المرجوة.

وشدد المدرب على أن الفريق سيقدم كل ماعنده في الملعب من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة موضحا أن التركيز يكون دائما على الروح العالية والرغبة في تحقيق الفوز وهما عاملان يتوفران في صفوف الأهلي وسيعمل مع فريقه لاظهارهما في مواجهة أي فريق لافتا إلى أن الاهلي يعمل من أجل تحقيق الفوز وسيكون الفريق جاهزا لمواجهة الغرافة مع العلم أن المباراة لن تكون سهلة ويحكمها الأداء الجيد والرغبة في الانتصار .

وحول فارق النقاط بين الفريق والوصول للمربع أكد نيبوشا أن الاهلي يركز على كل مباراة لوحدها من أجل تحقيق الفوز ولا يفكر في المركز بقدر ما يفكر في الحصول على النقاط وهي الطريق للمركز الذي يريده منبها إلى أن الحصول على النقاط يبقى دائما مرهونا بالأداء الجيد والتركيز العالي وهو ما يعمل عليه في فريقه ليكون حاضرا خصوصا وأن الغرافة من أقوى الفرق ولديه قوة فنية كبيرة في جميع خطوطه,

سفيان هني: مواجهة الغرافة لن تكون سهلة وهدفنا تحقيق الفوز

أعرب النجم الجزائري سفيان هني لاعب وسط الأهلي عن سعادته بالتعافي من الإصابة والعودة للمشاركة مع فريقه في المباريات وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي إنه ليس من السهل على أي لاعب تعود على اللعب، البقاء خارج التشكيلة بسبب الإصابة ولكنه استعاد قوته البدنية وتعافى وسيقدم كل ماعنده مع فريقه.

وأضاف سفيان هني أن مواجهة الغرافة لن تكون سهلة وهو فريق قوي ومميز جدا في جميع خطوطه وعليهم في الأهلي أن يقدموا أفضل ماعندهم من أجل الحصول على النقاط لتحقيق طموحات النادي وإسعاد جماهيره بأفضل أداء والخروج بالنتيجة الإيجابية .

وقال هني إن مواجهة الأهلي والغرافة ستكون قوية ومن الصعب التنبؤ بنتيجتها مسبقا ولكن الأكيد انها ستكون مباراة قوية ومميزة يستمتع بها الجمهور لما للفريقين من مستوى فني وقدرات كبيرة.

وأكد اللاعب أن الأهلي يسعى دائما لتحقيق الانتصارات وتقديم الأداء الجيد وهو ما يجعلهم أكثر حرصا على الخروج بالنتيجة المطلوبة موضحا في الوقت ذاته أن رغبة الأهلي كبيرة في تقديم مستوى متميز مع الاحترام الكامل للغرافة في الملعب.

وشدد سفيان هني على ضرورة مواصلة المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق في الجولة الماضية وتفوق به على السد، مضيفا أن الهدف هو النقاط الثلاثة وهي أمر ليس بالسهل ويتطلب منهم الكثير من التركيز وسيكونون جاهزين للمباراة بما يحقق لهم تطلعاتهم بالحصول على النقاط.