المؤتمر الصحفي قبل المباراة | المرخية vs الأهلي | الاسبوع (11) دوري نجوم QNB 2022/23

أكد احترامه الكامل لفريق المرخية

نيبوشا: نتطلع لمواصلة الأداء المميز وتحقيق الانتصارات واسعاد الأهلاوية

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أهمية مواصلة الأداء الجيد والنتائج الإيجابية لفريقه في دوري نجوم قطر، عندما يواجه المرخية في الجولة الحادية عشرة من المنافسة.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الأهلي يتطلع لأن يكون في أفضل مستوى فني لجميع المباريات لذلك سيكون عليه أن يجهز الفريق لمباراة قوية امام المرخية الذي يعتبر من الفرق المميزة في المستوى واسلوب اللعب.

وأضاف يوفوفيتش أن مباراة المرخية لن تكون سهلة على الفريق نظرا لقوة المنافسة في الدوري بعد أن انتهت الالتزامات والاستحقاقات التي استدعت غياب اللاعبين في جميع الأندية عن المنتخبات الوطنية ، وباتت كل الفرق مكتملة الصفوف مشيرا إلى أن المرخية لديه لاعبين كانا في خليجي 25 ، لذلك يتوقع أن يكون اللقاء قويا وشديد المنافسة بينهما في الملعب.

وأوضح نيبوشا أن الاهلي استعد لهذه المباراة من الناحية البدنية والفنية وقد عمل على معالجة السلبيات وتطوير الأداء في صفوف فريقه لمعرفته بقوة المنافسة واحترامه الشديد للمرخية كفريق يلعب بمستوى مميز في الدوري من جهة وليقينه بضرورة مواصلة الانتصارات في الدوري لتحقيق تطلعات الأهلي في الموسم الحالي.

وشدد نيبوشا على ضرورة تقديم المستوى الفني المطلوب والمضي في طريق الانتصارات خاصة وان الأهلي يعول كثيرا على الجماعية في الأداء والروح الانتصارية في جميع مباريات الدوري التي يخوضها وقد أظهر فريقه قوة فنية كبيرة في مباراته أمام السيلية وحقق الفوز ويتطلع للمضي في ذات الطريق بحصد النقاط واسعاد جمهور الأهلي ومناصريه الذين يحضرون للملعب لدعم الفريق.

وجدد نيبوشا ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأهلي في تقديم أفضل مستوى فنية لافتا إلى أنه يعمل على أن يكون الفريق مميزا بعناصر الخبرة مع افساح المجال للعناصر الشابة في الفريق من أجل قوة جماعية في الفريق منوها إلى أن هدفه دائما أن يقدم الفريق الأداء الجيد في الملعب لأن بالأداء المميز والمستوى الجيد تأتي النتائج الجيد ويكون الفريق في المسار الصحيح واعتبر نيبوشا الظروف التي يمر بها أي فريق في المباريات من إهدار للفرص أو تراجع في المستوى في بعض أوقات المباريات أمر طبيعي في كرة القدم وعليه دائما أن ينظر للجانب الإيجابي ويطوره ليكون الفريق في أفضل أداء وبعدها تكون النتائج مميزة ومرضية لأنصار الفريق.

لاعب وسط الأهلي نيكولا فيكوفيتش: مواجهة المرخية لن تكون سهلة وهدفنا النقاط الكاملة

أعرب المنونتنيغري نيكولا فيكوفيتش لاعب وسط الأهلي عن سعادته بعودته للمشاركة مع فريقه بعد تعافية من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وحرمته من اللعب مع الأهلي أمام العربي والسيلية في الجولتين الماضيتين.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل لقاء المرخية إن الأهلي يتطلع دائما لأفضل مركز في ترتيب دوري نجوم قطر، وأنه كلاعب في الفريق عمل على أن يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق وقد أسعده المستوى المميز للفريق أمام النادي العربي والسيلية في الجولتين الماضيتين رغم أنه لم يشارك أن الأداء المميز يحفز كل لاعب لأن يكون في تشكيلة الفريق وهذا ما عمل من أجله في الفترة الماضية التي كان يتلقى فيها العلاج.

وأضاف فيكوفيتش أن مباراة الفريق أمام المرخية لن تكون سهلة وأنهم كلاعبين يعرفون جيدا أن المرخية فريق قوية ومميز ويملك عناصر مميزة في المستوى وطموح كبير في مكان مميز في جدول الترتيب ولكنهم في الأهلي استعدوا للمباراة بأفضل طريقة ويتطلعون لتحقيق أفضل النتائج لذلك سيبذلون كل الجهد من أجل حصد النقاط.

وعلق اللاعب على ملاحظات بتراجع مستوى الفريق في الدقائق الأخيرة للمباراتين الماضيتين وقال إن المهم بالنسبة للاعبين هو الأداء الجيد وبذل الجهد وما يظهر من امور فنية في المباريات سيتكفل الجهاز الفني بمعالجتها.

وأشاد فيكوفيتش بالروح العالية لزملائه اللاعبين والأداء الجماعي في الملعب وقال إنه ذلك هو الطريق لتحقيق الفوز والتقدم لأفضل المراكز مشددا على أن طموح الأهلي يبقى دائما أفضل مراكز الدوري لذلك سيكون عليهم بذل الجهد وتقديم أفضل مستوى لتحقيق الانتصارات وستكون مباراتهم أمام المرخية لها أهميتها الكبيرة وعليهم أن يظفروا بها مجددا احترامه الكامل للمنافس في الملعب لأنه الطريق للفوز عليه.