المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الوكرة vs الأهلي | الاسبوع (17) دوري نجوم QNB 2022/23

أعرب عن ثقته في قدرة لاعبيه على الأداء المتميز
نيبوشا: مواجهة الوكرة لها قيمتها الكبيرة وهدفنا سيكون الفوز

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أن مباراة الفريق أمام الوكرة لها أهميتها وقيمتها الكبيرة لفريق الأهلي في ظل الظروف التي يعاني منها الفريق بعد الخسارة الأخيرة أمام نادي قطر .
وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن الأهلي يمر بظروف فنية مختلفة أدت لأن يخسر الفريق مباراتين في أسبوع واحد وقد عانى الفريق كثيرا بسبب العدد المحدود من اللاعبين في ظل غيابات متعددة بسبب الإصابات والإيقاف، ولكنه كمدرب يعتمد دائما على اللاعبين المتواجدين في صفوف الفريق وهم يؤدون بصورة مميزة وبروح عالية ويقاتلون في الملعب من أجل النتيجة الإيجابية.
وأعرب نيبوشا عن ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه وقدراتهم البدنية والذهنية وروحهم العالية في الأداء على نحو ما أظهروه في مواجهة قطر رغم الخسارة مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يفخر دائما بهم ويفخر بأنهم عناصر يعتمد عليها ولا تبخل بأي عطاء للفريق لافتا إلى أن الروح العالية تميز الفريق دائما في كل الظروف.
وأعتبر المدرب فريق الوكرة منافس مختلف عن الأندية الأخرى وله قدرات فنية كبيرة وله مستوى مميز في جميع الخطوط وهو فريق قوي، ولكن الأهلي لديه الروح العالية والرغبة في تحقيق الفوز وهو ما يجعل المباراة قوية بين الفريقين.
وأبان يوفوفيتش أن الأهلي يمر بظروف مختلفة، ولكنه في الجهاز الفني لا يركز على النواحي السلبية وتركيزه دائما على تطوير الجوانب الفنية والبدنية للاعبين من أجل الأفضل للأهلي نافيا البحث عن أسباب للخسارة الماضية أو أعذار لعدم الفوز في المباراة الماضية، ولكنه يعلم أن الخيارات محدودة أمامه بشأن اللاعبين.
وقال نيبوشا أن الأهلي يتميز بروح عالية وسيكون حاضرا في المباراة بما لديه من عناصر وأن ثقته في مجموعته المتواجدة مع الفريق لا تحدها حدود وسيعمل من أجل تحقيق الفوز واسعاد أنصار النادي منوها إلى حضورهم المتواصل خلف الفريق ودعمه من المدرجات وهو محل تقديره واعجابه، ويرى أن الأهلي لديه لاعبين يشكلون مستقبلا رائعا للفريق ويرى أنه أبطالا سيفخر بهم النادي في المستقبل مشيرا إلى أن الأهلي يملك عناصر شابة سيكون لها مكانها في الأهلي.
وأكد نيبوشا أن الأهلي لن يتراجع عن أدائه القوي ولن تؤثر فيه الخسارة وسيقدم مستوى يليق باسمه ومكانته في المباراة رغم الغيابات التي يعاني منها وهي أمر يحدث في كرة القدم أن يفتقد الفريق مجموعة من اللاعبين، ولكن تبقى الثقة كبيرة وكاملة في جميع العناصر المتواجدة مع الفريق.
ورفض المدرب تحميل اللاعبين مسؤولية الخسارة الماضية أمام قطر وقال إنه كمدرب يتحمل المسؤولية كاملة في جميع الظروف وأن عناصر الفريق قدمت أفضل أداء ولعبت بروح عالية وفي كرة القدم على الجميع تقبل النتائج وسيكون تركيزه على أن يكون الفريق في أفضل حالاته أمام الوكرة.

أكد أنهم سيبذلون كل الجهد من أجل العودة للانتصارات
اسلام الشريف: مباراتنا أمام الوكرة ستكون ب 6 نقاط


أكد اسلام الشريف لاعب الأهلي حرصهم الكبيرة على الظهور بأفضل طريقة أمام نادي الوكرة في الجولة السابعة عشرة من الدوري وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي أنهم كلاعبين سيبذلون كل الجهد من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية وسيلعبون بروح عالية من أجل اسعاد مناصري النادي الذي يحضرون للمدرجات.
واعتبر الظهير الأيسر للنادي الأهلي مباراة الوكرة بست نقاط وليست ثلاث نقاط، نظرا لما سيفعله الفوز بها للفريق في التقدم في الترتيب العام للدوري، مشيرا إلى أن تقارب الفرق في السباق إلى المربع يجعل من المباراة ذات قيمة كبيرة ونقاطها مهمة، لافتا إلى أن المباراة لن تكون سهلة، ولكنهم كلاعبين سيبذلون كل الجهد لتحقيق الفوز وتصحيح مسارهم في المنافسة.
وشدد اللاعبين على أنهم كلاعبين يشعرون بالضغط من أجل تحقيق النتائج المميزة للفريق، ولكنهم يتعاملون مع كل مباراة لوحدها ويلعبون بكل قوة من أجل أفضل أداء وتحقيق النتائج التي ترضيهم وترضي محبي النادي.
وأشاد اللاعب بالروح العالية التي تعم اللاعبين والرغبة في تقديم أفضل أداء أمام الوكرة مشيرا إلى أنهم يدركون صعوبة المباراة ولكن يدركون معها قدرتهم في تحقيق هدفهم في الملعب.