المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الوكرة vs الأهلي | الاسبوع (1) دوري نجوم أريدُ 2023/24

قبل مواجهة الوكرة في الجولة الأولى من دوري نجوم أريدُ
إيغور بيسكان: الأهلي لن يكون سهلاً ونتطلع لموسم مميز

أعرب الكرواتي إيغور بيسكان مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن ثقته الكبيرة في ظهور فريقه بصورة مميزة في الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم أريدُ 2024 – 2025/ وذلك عندما يواجه فريق الوكرة في الجولة الأولى من المنافسة الأحد باستاد الجنوب.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إنه عمل في الفترة الماضية على تجهيز الفريق ليكون أكثر حضورا فنيا وذهنيا في المباريات وهو يدرك أن الدوري القطري يضم أندية قوية المستوى والمنافسة فيه لن تكون سهلة لذلك كان تركيزه في الفترة الماضية على تجهيز لاعبيه ليكونوا أكثر تميزا في المستوى ويتطورون على المستوى الجماعي والفردي.

وأبدى بيسكان حماسه الشديد لبداية المنافسة مشيراً إلى أن العمل الذي قام به مع طاقمه المعاون في فترة التحضيرات كان مميزاً وأنه يدرك بأن نتيجته ستظهر في المرحلة المقبلة لافتا إلى الحماس الكبير والرغبة لدى اللاعبين في إظهار أفضل المستويات في المنافسة.

وأكد المدرب أن طموحاته كبيرة مع الفريق في الموسم الأول له كمدرب في الدوري القطري ويتطلع لتقديم موسم ناجح مع فريقه مع إدراكه بأن فريقه ليس الأقوى في المنافسة ولكنه لن يكون فريقا سهلا وسيعمل على تحقيق النتائج التي ترضي طموحات النادي ومحبيه.

وشدد المدرب على أن فلسفته في العمل هي بذل الجهد والتركيز في جميع المباريات مبينا أن الدوري سيكون قويا ولاتوجد فيه مباراة سهلة وأن المنافسة ستكون صعبة من واقع تحضيرات الأندية التي تابعها لذلك عمل على أن يكون الاهلي منافسا وحاضرا في جميع المباريات ذهنيا منذ البداية وحتى صافرة النهاية من أجل حصد النقاط.

وقال إيغور بيسكان ” علينا أن نكون أكثر ثقة وإيمانا بقدراتنا الفنية والبدنية في الملعب لتحقيق النتيجة التي ترضي محبي النادي” مشددا على احترامه الكامل لجميع المنافسين في الدوري وأولهم فريق الوكرة الذي يواجهه في أولى مباريات الموسم.

مروان شريف: جاهزون لظهور مميز أمام الوكرة في الجولة الأولى

أكد مروان شريف حارس مرمى فريق الأهلي جاهزيتهم لبداية الموسم بمواجهة الوكرة في الجولة الأولى من الدوري.
وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي إنهم استعدوا جيدا في الفترة الماضية بالدوحة بالإضافة إلى المعسكر الخارجي الذي اقيم بهولندا واصفا المعسكر بالناجح من خلال التدريبات والمباريات التجريبية الأربع التي خاضها الفريق هناك .
وأضاف مروان أنهم كلاعبين يركزون كثيرا على أن تكون بدايتهم جيدة ويدركون ان مواجهة الوكرة لن تكون سهلة وقد درسوا منافسهم وسيعملون على تقديم المستوى المأمول في المباراة.
وأوضح حارس مرمى الأهلي أن الفريق سيختلف كثيرا عن الموسم الماضي وانهم كلاعبين يطمحون لتقديم أفضل المستويات وتحقيق الانتصارات مبينا أن رغبتهم هي البداية الجيدة للموسم ليكون أفضل من الموسم الذي سبقه وسيتعاملون مع كل مباراة لوحدها من أجل التقدم في المنافسة وارضاء محبي النادي.