المؤتمر الصحفي قبل المباراة | قطر vs الأهلي | الاسبوع (4) دوري نجوم أريدُ 2023/24

أكد صعوبة المواجهة أمام نادي قطر

إيغور بيسكان: الأهلي يتطلع لمواصلة النتائج الإيجابية في الدوري

أكد الكرواتي إيغور بيسكان مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أهمية مواصلة الانتصارات في الدوري القطري / دوري نجوم أريدً 2024 – 2025 / وذلك عندما يواجه نادي قطر السبت في الجولة الرابعة من المسابقة.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي يتطلع للمضي في تحقيق هدفه للموسم الحالي وهو تقديم مستوى مميز والحصول على أكبر قدر من النقاط خصوصا في ظل المنافسة القوية بين الأندية مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي لديهم القدرة الكاملة على تقديم الأداء المتميز لافتا إلى أن الفريق لعب في كأس QSL في المرحلة الماضية التي توقف فيها الدوري وكان لذلك تأثيره الإيجابي على المردود البدني للاعبين.

وأضاف بيسكان أن لاعبي الأهلي يدركون صعوبة المباريات في الدوري وانها لن تكون سهلة وأن جميع الفرق تمتلك الرغبة في تحقيق الفوز وتعمل من أجل الظفر بالنقاط، ولكنه كمدرب عمل مع مساعديه على رفع مستوى الأداء وتطبيق الكثير من الأمور الفنية من اجل جاهزية كاملة للفريق في المرحلة المقبلة من الدوري.

وأبدى المدرب تقديره الكبير لنادي قطر وقال إنه فريق مميز ويضم عناصر مميزة كما أنه أجرى العديد من التغييرات في صفوفه بضم لاعبين جديد بجانب التعاقد مع مدرب جديد وهو ما سيكون له أثره الكبير على شكل الفريق بما يزيد المباراة صعوبة وقوة، ولكنه كمدرب يركز فقط على فريقه ويعمل على أن يكون الأهلي في أفضل حالاته البدنية والفنية في الملعب خصوصا وأن الفريق ظل في تدريبات متواصلة.

وأوضح بيسكان أن رغبة لاعبي الأهلي كبيرة في مواصلة النتائج الجيدة خصوصا بعد أن أظهر الفريق شخصية جيدة في الفترة الماضية وحصد سبع نقاط في المرحلة الماضية وأن الهدف هو مواصلة حصد النقاط مؤكدا جاهزية الفريق لتقديم المستوى المأمول والظهور بأفضل أداء من أجل مواصلة النتائج الإيجابية وأن ذلك شعور يحمله جميع اللاعبين.

ماتي ميتروفيتش: تعافيت تماما من الإصابة وجاهز للدفاع عن شعار العميد


أكد المدافع الكرواتي ماتي ميتروفيتش جاهزيته للدفاع عن ألوان الأهلي في الدوري، بعد أن تعافى من الإصابة التي تعرض لها وبات أكثر استعدادا للمشاركة مع الفريق.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الأهلي أمام قطر في الجولة الرابعة من الدوري إنه ومنذ قدومه للعب بالنادي الأهلي وجد تعاونا كبيرا غير أنه تعرض لإصابة حالت دون مشاركته مع زملائه اللاعبين في الجولات الثلاث الماضية، ولكنه تعافى منها تماما وبات جاهزا للمشاركة مع الفريق.

وأضاف ميتروفيتش أنه يتطلع لأن يكون إضافة لدفاع الفريق في الموسم الحالي ويرى أن الأهلي بما لديه من عناصر وقدرات فنية وخبرات في صفوف الفريق قادر على تحقيق الكثير وأنهم سيبذل كل الجهد من اجل أن يكون عند حسن ظن محبي الأهلي.

وشدد ماتي ميتروفيتش على قوة المنافسة في الدوري القطري مشيرا إلى أنه تابع جميع الأندية في الفترة الماضية ويعرف أن الدوري سيكون قويا جدا بما تملكه الأندية القطرية من محترفين وعناصر محلية.