المؤتمر الصحفي قبل المباراة | معيذر vs الأهلي | الاسبوع (16) دوري نجوم Expo 2023/24

قبل مواجهة الفريقين في الجولة 16 من الدوري
بيدرو ميغيل مدرب الأهلي: نتطلع للفوز على معيذر والعودة لطريق الانتصارات

أكد البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي احترامه الكامل لفريق معيذر كفريق منظم ومنافس في الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024 /.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الفريقين في الجولة السادسة عشرة من المسابقة إنه كمدرب يفكر فقط في فريقه ولا ينظر للمنافسين إلا بالقدر الذي يجعله يعمل من أجل الفوز عليهم في الدوري.
وأضاف مدرب الأهلي أن مباراة معيذر لها أهميتها الكبيرة للفريق من أجل العودة لطريق الانتصارات في المسابقة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يتعامل مع المرحلة الحالية من المسابقة بضرورة التركيز على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.
وأوضح المدرب أن الأهلي يلعب كمجموعة واحدة وأنه كمدرب ينظر بثقة لكل عنصر من عناصر الفريق الذين يخوضون المباريات بغض النظر عن الغيابات التي يعاني منها الفريق بفقدانه لعناصر مؤثرة منذ الجولة قبل الماضية.
ونبه المدرب إلى أن الطريق الوحيد للتغلب على المنافسين هو العمل والتركيز الكامل على الأداء من أجل الوصول للنتيجة خصوصا وأن جميع المنافسين أقوياء ويلعبون من أجل الفوز لذلك عليه أن يرفع درجة التركيز في صفوف الفريق لتحقيق النقاط والعودة لطريق الانتصارات.
وجدد بيدرو ميغيل ثقته الكاملة في لاعبي فريقه وقال إنه عمل على معالجة الأخطاء التي كشفتها له مباراة أم صلال الماضية وسيعمل على أن يكون الفريق في كامل الجاهزية البدنية والفنية من أجل الدخول للملعب بهدف الفوز.
ونبه المدرب إلى أن الأهلي لديه القدرة الكافية ليقدم أفضل مستوى فني الملعب أمام معيذر وأن الخسارة الماضية أمام أم صلال لا تعني أن ذلك هو المستوى الحقيقي للأهلي وإنما هناك تفاصيل صغيرة قد تغير من نتائج المباريات وهو ما يضعه في الحسبان في مواجهة معيذر.


لاعب الأهلي الدوكالي الصيد: سنلعب بكل قوة من أجل العودة للانتصارات

شدد لاعب وسط الأهلي الدوكالي الصيد، على ضرورة تقديم أفضل أداء من أجل الحصول على النقاط الثلاث أمام معيذر في الجولة السادسة عشرة من الدوري.
وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إنه لاخيار أمامهم كلاعبين سوى الأداء بكل قوة من أجل الفوز والعودة لطريق الانتصارات مشيرا في الوقت ذاته إلى أنهم كلاعبين لا يرضيهم تراجع الفريق في المباراة الماضية ولكنهم سيعملون على تحسين صورة الفريق بالعودة لطريق الانتصارات ومصالحة أنصار العميد خصوصا وأنهم يتطلعون لمساندة أنصار النادي لهم من أجل التقدم في ترتيب الدوري.
وأكد الدوكالي احترامهم الكامل لفريق معيذر مبينا أن الطريق للفوز على أي فريق يأتي باحترامه والأداء الجيد والتركيز أمامه وأنهم كلاعبين يعملون مع طاقمهم الفني على ضرورة تجاوز الأخطاء التي ظهرت في المباراة الماضية والظهور بأفضل أداء أمام معيذر لافتا إلى أن الصراع الآن في الدوري هو على النقاط وعليهم كلاعبين أن يكونوا في المستوى المأمول منهم في الملعب لحصد النقاط.
ووعد الدوكالي أنصار النادي بشكل مختلف للفريق في المباراة المقبل وأنهم عازمون على بذل الجهد من أجل العودة لطريق الانتصارات مبينا أن الإصابات في صفوف الفريق أدت للعديد من الغيابات للاعبين مهمين وقد أثرت على الأهلي في المباراة الماضية ولكنهم سيعوضونها بالأداء الجيد والتركيز الكامل في الملعب.