المؤتمر الصحفي قبل المباراة | نادي قطر vs الأهلي | الاسبوع (21) دوري نجوم QNB 2022/23

أكد حاجة الفريق لتحقيق الفوز فيما تبقى من الدوري
نيبوشا: نتطلع لاعادة التوازن للأهلي في مواجهة قطر

اعتبر نيبوشا يوفوفتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ما حدث لفريقه في المباراة الماضية نتاجا لسوء تعامل اللاعبين مع المباراة خصوصا في الجانب الخاص بالتركيز في الدفاع والهجوم وهو ما أدى للخسارة الكبيرة أمام السيلية.
وأكد نيبوشا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة قطر في الجولة الحادية والعشرين من الدوري القطري / دوري نجوم QNB/ أن وضع الفريق صعب جدا ويحتاج لتحقيق الفوز من أجل التوازن وإنهاء الدوري بشكل جيد مشيرا إلى أنه يثق في قدرات لاعبيه ويدرك أن لديهم أفضل مما ظهروا به ويتطلع لأن يكون ذلك في مباراة الفريق أمام قطر .
وأوضح المدرب أن المباراة لن تكون سهلة وعليهم في الفريق أن يكونوا في أفضل درجات التركيز والتعامل مع المباراة بأفضل طريقة تحقق النجاح للفريق لافتا إلى أنه يعرف أن لاعبي الفريق لديهم شخصيتهم التي يمكن أن يظهروا بها في المباراة خصوصا وأن المنافس نادي قطر فريق منظم وقوي جدا ومن الضرورة أن يكون الفريق في الموعد .
وأضاف المدرب على أن الأهلي لم يظهر بالوجه الذي عرف به وهو ما يريد ان يعيده للفريق في المباراة وقد هيأ لاعبيه لذلك من الناحية الذهنية والبدنية والفنية من أجل تجاوز الوضع الصعب الذي يمر به الفريق حاليا.
ونبه المدرب إلى أنهم في الفريق لا يريدون الدخول في حسبه لا تليق بالنادي وما قدمه في الموسم الحالي ولكن من المهم الأداء الجيد والنتيجة الإيجابية أمام قطر في الجولة المقبلة موضحا أن ذهنية الفريق يجب أن تكون حاضرة في المباراة خصوصا وأن الفريق وبالنظر للتحليل يجب ألا يكرر الأخطاء ويظهر بأفضل طريقة ممكنة في الجانبين الدفاعي والهجومي خاصة وأن الأهلي في حاجة لتحقيق أفضل مستوى والعودة للانتصارات .

محمد عبدالله: علينا تحسين صورة الأهلي والفوز في المباراتين المتبقيتين

أكد لاعب الأهلي محمد عبدالله جاسم أن مباراة فريقه أمام نادي قطر لها أهميتها الكبيرة لهم ومن الضرورة الظهور فيها بأفضل طريقة ممكنة وتحقيق الفوز خصوصا وأن الأهلي في حاجة لانهاء الموسم بانتصارين في ظل ما تبقى للفريق من مباريات أمام قطر والمرخية.
وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي أن الفريق لم يظهر بمستواه المعهود في المباراة الماضية وتلقى الخسارة ولكن عليهم أن يصححوا وضعهم في الدوري ويحققوا النتيجة المأمولة وتحسين مركزهم في الدوري.
وأوضح المدافع الشاب أنهم في الأهلي يشعرون بالمسؤولية تجاه الفريق ومناصريه وعليهم بذل المزيد من الجهد لتحقيق الهدف المطلوب وهو الظهور بأفضل طريقة ممكنة امام نادي قطر .
واعتبر محمد عبدالله المباراة بمثابة الفرصة للاعبين لتقديم أفضل أداء والتقدم في جدول ترتيب الدوري مشيرا إلى أن الأهلي لا يستحق أن يكون في ترتيب متراجع وعليهم كلاعبين مسؤولية العودة للنتائج الإيجابية من أجل ارضاء جماهير الفريق وسيبذلون جهدهم في المباراتين المتبقيتين لتحقيق أفضل نتيجتين.