مباريات ودية لفرق الشباب والناشئين في معسكر تركيا

تواصل فرق الفئات العمرية لكرة القدم بالنادي الأهلي الرياضي معسكرها التحضيري بولاية أزميت التركية، استعدادا للموسم الرياضي الجديد والذي يركز فيه النادي على فئات الناشئين والشباب والأشبال وتطوير قدراتها بمعسكر يشتمل على النواحي البدنية والفنية والمهارية وتنفيذ برامج مفيدة لهذه الفئات لتحسين القدرات في كرة القدم.
ويشتمل المعسكر على تجارب ودية مع فرق فئات عمرية مختلفة من عدد من الدول.
وخاض فريق الشباب مباراة تجريبية أمام نظيره العماني كما لعب فريق الناشئين مباراة تجريبية مع فريق داريكا جنكلر بيرلجي التركي وحققت التجربة الفائدة الفنية المرجوة لفريقي الشباب والناشئين بالنادي الأهلي.
ووصل إلى تركيا لمتابعة سير المعسكر الإعدادي السيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي الأهلي والذي اطلع على البرامج التدريبية لفرق الأهلي وسير الاعداد وتلقى تنويرا شاملا من المسؤولين عن المعسكر حول مستويات فرق النادي وسير برنامجهم التدريبي.
واطمأن السيد عارف عبدالرحمن على تنفيذ البرنامج خلال فترة المعسكر كما حث الفرق على مواصلة العمل والتركيز لخوض الموسم الرياضي 2022 – 2023.
يذكر أن الأهلي يخوض معسكرا بتركيا منذ الأول من أغسطس الجاري ويستمر حتى منتصف الشهر الجاري ثم العودة للدوحة واستكمال برنامج الاعداد للموسم بتدريبات.