النادي الأهلي الرياضي يستقبل وفد التبادل الثقافي الرياضي الأمريكي

استقبلت إدارة النادي الأهلي الرياضي وفد التبادل الثقافي الرياضي الأمريكي بدار النادي مساء أمس والذي يضم مجموعة من الرياضيات الأمريكيات على رأسه السيدة تريسي كاسترو أجيلار المتخصصة في البرامج الثقافية بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالدوحة.

وقام الوفد الأمريكي بجولة داخل أروقة النادي الأهلي الرياضي تعرف من خلالها على أنشطة النادي ومرافقة المختلفة من ملاعب وصالات رياضية وصالات خاصة بالتقوية ومسبح النادي وملاعب التدريبات وملاعب الفئات السنية لكرة القدم بجانب ملعب البادل فوت الجديد الذي افتتحه النادي مؤخرا كما تابع جانبا من مباراة دوري الرديف بملعب حمد بن خليفة بالنادي.

والتقى الوفد بالجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي برئاسة السيد نيبوشا يوفوفيتش وطاقمه المعاون ولاعبي الفريق علي قادري ويزن نعيم ويزن النعيمات والدوكالي صيد وعدد من اللاعبين.

وقدم السيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي الأهلي الذي كان في استقبال الوفد شرحا تعريفيا للنادي وتاريخه وانجازاته و على مستوى كافة الأنشطة الرياضية وجميع الفرق بالإضافة إلى تعريفة برؤية النادي ومجالس إداراته المتعاقبة.

فيما قدم السيد حسين البوحليقة مدير الأنشطة الشبابية بالنادي تعريفا عن اهتمام النادي بالأنشطة الشبابية والثقافية والبرامج التي ينظمها النادي وفقا لرؤية دولة قطر في الاهتمام بالشباب.

وأبدى الوفد سعادته الكبيرة بالحفاوة والترحاب وأنشطة النادي بوصفه عميد الأندية القطرية كما أبدى الوفد اعجابه الشديد بمرافق النادي المختلفة .

وأعربت السيدة تريسي كاسترو اجيلا ، المتخصصة بالبرامج الثقافية بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية عن سعادتها بحفاوة وترحاب اسرة النادي الأهلي مشيرة إلى أن الوفد سعد كثيرا بزيارة النادي الأهلي والتعرف على تاريخه خصوصا وأنه أعرق الأندية القطرية وأن الزيارة جاءت بعد حدث كبير أبهر العالم وهو بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

من جانبه عبر حسين البوحليقة مدير الأنشطة الشبابية والرياضية عن سعادته بزيارة الوفد للنادي الأهلي والتعرف على تاريخه كأعرق أندية قطر وقال إنهم في الأنشطة الشبابية بالنادي حريصون كل الحرص على إبراز التميز القطري والترويج لثقافة النادي وانشطته خصوصا بعد بطولة كأس العالم الأخيرة التي تمثل إرثا كبيرا للأجيال المختلفة وأن زيارة الوفد الأمريكي في إطار التبادل الثقافي الرياضي.

وفي ختام الزيارة قدم السيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي الأهلي درعا تذكارية تحمل شعار النادي للسيدة تريسي كاسترو أجيلار والوفد المرافق لها