النادي الأهلي الرياضي يعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية بحضور مكتمل النصاب

برئاسة عبدالله يوسف الملا الملا وحضور الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني الرئيس الشرفي ومحمد فرج قاسم أحد المؤسسين
النادي الأهلي الرياضي يعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية بحضور مكتمل النصاب

برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا رئيس النادي وبحضور السيد محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي نائب رئيس النادي وسعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني الرئيس الشرفي للنادي والسيد محمد فرج قاسم احد مؤسسي النادي، والسيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام، انعقد اليوم اجتماع الجمعية العمومية للنادي الأهلي للموسم الرياضي 2021 = 2022 بدار النادي.
وجرت مراسم انعقاد الجمعية العمومية بحضور مكتمل النصاب من الأعضاء الذين شاركوا في جدول أعمال الجمعية العمومية وفق الضوابط الموضوعة للجمعيات العمومية في الأندية القطرية.
وأجازت الجمعية العمومية للنادي محضر اجتماع الجمعية العمومية الماضية كما صدقت على جدول اعمال


وقدم رئيس النادي تقريرا عن الموسم الماضي واعتماد الخطة الاستراتيجية للموسم الرياضي 2022 – 2023
وحرص السيد عبد الله الملا على تقديم الشكر والتقدير لكل أعضاء الجمعية العمومية وفي مقدمتهم سعادة الشيخ احمد بن حمد آل ثاني الرئيس الشرفي للنادي والسيد على المجهودات التي بذلوها الموسم الماضي وظهور فرق العميد بشكل جيد في جميع منافسات الموسم الرياضي على مستوى كرة القدم وألعاب القوى والكرة الطائرة وكرة اليد والسلة وتنس الطاولة وفرق الفئات العمرية لكرة القدم مؤكدا ان الجميع يعمل بجهد كبير للموسم الرياضي 2022 -2023 ، الذي تتخلله اهم الأحداث الرياضية في العالم وهي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في نوفمبر وديسمبر المقبلين داعيا الجميع إلى أن يساهموا في التميز الرياضي للنادي في جميع الأنشطة والمنافسات التي يدخلها


وتم مناقشة العديد من القضايا والامور التي تخص نادي الأهلي خلال الجمعية العمومية، لاسيما الفريق الأول الذي ينتظره موسم قوي وشاق في ظل التدعيمات والصفقات التي قامت بها معظم الأندية القطرية، متطرقا إلى الصفقات التي قامت بها إدارة النادي لدعم الفريق الأول على مستوى المحترفين بالتعاقد مع محترفين مميزين من اجل تحقيق الإضافة الفنية اللازمة لفريق الكرة
وتم بعد ذلك خلال الجمعية تقديم تقرير عن الفئات السنية والبراعم والتحضيرات الجارية من الاجهزة الفنية والادارية للموسم الجديد، الى جانب خطة النشاط الرياضي للموسم الرياضي 2022 – ة2023 والعمل على تنفيذها بما يحقق للنادي النجاح.


وتم خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية واقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة. الى جانب مناقشة تقرير مراقب الحسابات.
وأثنت الجمعية العمومية للنادي على جهود الإدارة متمنية التوفيق للنادي في جميع الأنشطة الرياضية للموسم الرياضي 2022 – 2023 .