النادي الأهلي يتعاقد رسميا مع النجم الألماني دراكسلر لمدة موسمين

السيد عبدالله الملا قدم الشكر للقائمين على أمر الرياضة في قطر
النادي الأهلي يتعاقد رسميا مع النجم الألماني دراكسلر لمدة موسمين
دراكسلر: أنا سعيد بالانتقال للدوري القطري واللعب في عميد الأندية

أعلن النادي الأهلي الرياضي تعاقده رسميا اليوم الاثنين مع النجم الألماني يوليان دراكسلر لمدة موسمين تنتهي في صيف العام 2025 قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
ووقع دراكسلر عقد انتقاله لعميد الأندية القطرية بإستاد الثمامة بحضور أهلاوي مميز يتقدمه السيد عبدالله يوسف الملا رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والذي وقع من جانب النادي.
ورحب السيد عبدالله الملا رئيس النادي الأهلي باللاعب دراكسلر مؤكدا أنه سيشكل إضافة كبيرة لفريق كرة القدم بالنادي لما يتميز به اللاعب من إمكانيات فنية وقدرات عالية.
وقال رئيس الأهلي إن وجود لاعب مثل دراكسلر بما يمتلكه من موهبة وقدرات يعني الكثير لفريق الأهلي الطامح لتحقيق أفضل النتائج في الدوري القطري / دوري نجوم اكسبو للموسم الرياضي 2023 – 2024 .
وأعتبر رئيس النادي الأهلي وجود لاعب بقيمة دراكسلر الفنية في النادي أمر طبيعي في ظل التطوير الكبير للمستوى الفتي للدوري القطري والذي يقوم به المسؤولين عن الرياضة في قطر والذين لا يتأخرون في دعم الأندية القطرية وكرة القدم بأفضل اللاعبين والنجوم في العالم مشيرا إلى أن قطر بعد استضافتها لكأس العالم 2022 باتت لها مكانتها الكبيرة لدى أغلب نجوم الكرة العالمية.
وأكد السيد عبدالله الملا أنهم يتطلعون لأن يكون فريق كرة القدم في أفضل مستوياته في الفترة المقبلة من أجل إرضاء جماهير الأهلي مبينا أنهم في إدارة النادي يسعون دائما لتلبية طموحات الجماهير الأهلاوية وإرضائها بأفضل النتائج والعودة لمكانة الأهلي في خارطة الكرة القطرية وأن ذلك سيتحقق في ظل العمل المستمر الذي يقوم به الجميع في النادي ودعم جمهور الأهلي.
وقدم السيد عبدالله الملا الشكر للقائمين على الرياضة في قطر على دعمهم الكبير للأندية عموما والنادي الأهلي بصفة خاصة مشيرا إلى أن صفقة انتقال دراكسلر من باريس سان جيرمان تأتي استكمالا للدعم الكبير الذي تقدمه الكرة القطرية والنهوض بها من أجل المزيد من الانجازات متمنيا التوفيق للاعب لينسجم مع الفريق ويحقق النجاح المطلوب.
وأعرب رئيس النادي الأهلي عن ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الفريق وجهازهم الفني على تحقيق أفضل النتائج في الفترة المقبلة في وجود عناصر شابة وعناصر مميزة مثل دراكسلر داعيا الجماهير الأهلاوية لتشجيع ناديها ودعمه من أجل النتائج الجيدة لافتا إلى أن خسارة النادي لثلاث مباريات لا تعني نهاية الموسم ومازال الموسم طويلا.
من جانبه أعرب يوليان دراكسلر عن سعادته بالانضمام لمجموعة النجوم في الدوري القطري وقال إن سمعة قطر كبيرة في الرياضة عموما وكرة القدم على وجه الخصوص مشيرا إلى أنه لم يتردد في الانتقال للنادي الأهلي.

وأكد اللاعب أنه جاء للعب في الأهلي وتقديم أفضل ماعنده للفريق معتبرا حفاوة الاسقبال التي وجدها والترحيب الكبير من قبل أسرة النادي وعلى رأسهم السيد عبدالله الملا رئيس النادي حافزا جيدا له سيدفعه للظهور المميز مع الفريق.
وشدد اللاعب على أنه يتطلع دائما لنحقيق الإضافة النوعية لأي فريق يلعب له وسيبذل كل الجهد من أجل أن يكون محترفا يقدم المستوى المأمول منه.
وقدم اللاعب الشكر لإدارة النادي الأهلي متمنيا أن يكون عند حسن ظنهم وظن جماهير الأهلي لافتا إلى أنه عرف الكثير عن النادي الأهلي كأعرق الأندية القطرية وأقدمها وسيعمل على تشكأن يكون إضافة فنية له.
وحضر مراسم توقيع عقد انضمام دراكسلر للنادي الأهلي السيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي والكابتن عبدالله جاسم المدير الرياضي والسيد ناصر بوحدود مدير التسويق بالنادي والطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب خالد تاج ومساعده إيفان ولفيف من محبي النادي الأهلي وطاقم العمل الإداري.