النادي الأهلي يحتفي بالفائزين في مسابقة المرحوم بإذن الله يوسف الجابر للقرآن الكريم

أقيمت بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بمشاركة 200 متسابقا
النادي الأهلي يحتفي بالفائزين في مسابقة المرحوم بإذن الله يوسف الجابر للقرآن الكريم

نظمت إدارة النادي الأهلي الرياضي/ اللجنة الثقافية/ بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية النسخة الثانية عشرة من مسابقة المرحوم بإذن الله يوسف جابر الجابر للقرآن الكريم.
وجرت المسابقة بمشاركة 200 متسابق من مختلف الأعمار، في حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده بالأداء الصوتي ووفق المعايير المتبعة من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
وشهدت المنافسات تقسيم المشاركين على خمس مستويات بواقع ثلاثة أجزاء للمستوى الأول ، وخمسة أجزاء للمستوى الثاني وعشرة أجزاء للمستوى الثالث وخمسة عشر جزءً للمستوى الرابع ومقرر القرآن الكريم كاملا للمستوى الخامس .
وأشرف على المسابقة الشيخ/ عدنان أبوهليل وعدد من شيوخ وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ، كما شارك في 21 شيخا من الوزارة في اختيار المتسابقين ورصد الدرجات حسب معايير وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
وشهدت المسابقة مشاركة فاعلة من مختلف الفئات العمرية في حفظ القرآن الكريم والتلاوة والتجويد.


وقامت إدارة النادي الأهلي برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا رئيس مجلس إدارة النادي وبحضور السيد محمد يوسف جابر الجابر والسيد عارف عبدالرحمن المدير العام للنادي وعدد من المشرفين من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ، بتكريم الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى للمستويات الخمسة التي شاركت في المسابقة.
وفاز بالمركز الأول في المستوى الأول المتسابق محمد حبيبي مرسلين، وجاء في المركز الثاني زيد الخير محمد سمير، وفي المركز الثالث عبدالرحمن خالد عبدالغفور، وفي المركز الرابع عبدالله علي أحمد وجاء في المركز الخامس وليد بابا خويا.
وفاز بالمركز الأول للمستوى الثاني تنعيم محمد عبدالنبي، وجاء في المركز الثاني عبدالرحمن يعقوب علي، وفي المركز الثالث محمد إبراهيم حسين، وفي المركز الرابع حمزة رياض، وجاء في المركز الخامس عبدالرحمن مصطفى.
وفاز بالمركز الأول للمستوى الثالث، محمد محمود سامي، وجاء في المركز الثاني محمد أحمد حافظ، وفي المركز الثالث عبدالوهاب يوسف أحمد، وفي المركز الرابع، أسامة عبدالكريم محمد، وجاء في المركز الخامس سيهو تونكارا.
وفاز بالمركز الأول للمستوى الرابع، زايد أبوالحسين انصار الدين، وجاء في المركز الثاني، مالك محمد درويش، وفي المركز الثالث الحسن حرونه، وفي المركز الرابع، عبدالرب يوسف أحمد، وجاء في المركز الخامس مهودول سو.
وفاز بالمركز الأول للمستوى الخامس المخصص للقر آن كاملا ، محمد رياض محمد بدر الهدى، وجاء في المركز الثاني خالد ثوبان، وفي المركز الثالث ، سيد محمد عبدالسلام عبدالخالف، وفي المركز الرابع ، محمد امداد الحق فضل الحق، وجاء في المركز الخامس أسامة مولانا محمد شودري.
وعقب تكريم الفائزين في جميع المستويات أعرب السيد عبدالله يوسف الملا رئيس النادي الأهلي عن سعادته بتنظيم ونجاح المسابقة في نسختها الثانية عشرة والتي يأتي الهدف منها تعظيما للقرآن الكريم وأجرا ودعاء للمغفور له بإذن الله تعالى يوسف الجابر آجره الله وجعلها في ميزان حسناته.


وقدم السيد عبدالله الملا الشكر والتقدير لوزارة الأوقاف الإسلامية على دورها الكبير في التنظيم ووضع المعايير لما فيه خير المشاركين في حفظ القرآن في الدنيا والآخرة وللسيد محمد يوسف الجابر، سائلا الله أن يتغمد والده المرحوم بإذن الله / يوسف الجابر/ بواسع رحمته ويجعل هذا العمل في ميزان حسناته لما قدمه للمسابقة من اهتمام كريم ، مشيرا إلى الجهد الكبير للعلماء والمشرفين على المسابقة وعلى رأسهم الشيخ عدنان أبوهليل والشيوخ المشاركين في الإشراف والفائزين بحفظ القرآن الكريم متمنيا لهم كل الخير والصلاح
واكد رئيس النادي الأهلي حرص النادي على استمرار المسابقة مقدما الشكر للسيد محمد يوسف الجابر على استمرار المسابقة للعام الثاني عشر على التوالي كما شكر المنظمين على جهودهم الكبيرة في إنجاح المسابقة .
من جهته عبر السيد محمد يوسف الجابر عن امتنانه الكبير باقامة المسابقة التي تحمل اسم والده المغفور له بإذن الله / يوسف الجابر/ سائلا الله أن يكون حفظ القرآن والكريم وتعهده والحث عن المنافسة في حفظه من خلال المسابقة شفاعة للوالد المغفور له بإذن الله.
واكد السيد محمد الجابر أنهم أبناء المرحوم / يوسف الجابر/ يتشرفون بالاسهام في هذا العمل المميز الذي يعبر عن تقرب إلى الله طاعة وبرا بالوالد مقدما الشكر والتقدير للنادي الأهلي برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا رئيس النادي وللشيخ عدنان أبوهليل والمشرفين على المسابقة على الجهد الكبير الذي كلل بالنجاح وحقق الغرض منه داعيا حفظة كتاب الله إلى الدعاء للمغفور له ولسائر المسلمين.