النادي الأهلي يفتتح مرافق شركة كرة القدم ويدشن غرفة ملابس اللاعبين

بحضور السيد عبدالله يوسف الملا رئيس مجلس الإدارة
النادي الأهلي يفتتح مرافق شركة كرة القدم ويدشن غرفة ملابس اللاعبين

أفتتح النادي الأهلي الرياضي اليوم / الجمعة/ مقر شركة النادي لكرة القدم والمعنية بإدارة كرة القدم بالنادي حسب المعايير الموضوعة من قبل الاتحاد القطري للعبة ومؤسسة دوري نجوم قطر.
وقام بافتتاح مرافق الشركة السيد عبدالله يوسف الملا رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بحضور نائب رئيس النادي السيد محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي والسيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام.
وضمت مرافق شركة النادي الأهلي الرياضي مكاتب خاصة بالإدارة الرياضية والإدارة الفنية والطاقم الطبي وغرف اللاعبين الخاصة بالملابس والمعدات الرياضية بالإضافة إلى مكاتب للسكرتارية ومكتب للخدمات.


كما تم تدشين غرفة تبديل الملابس الخاصة بالفريق الأول بتصميم مميز وهوية جديدة وهي تتبع للشركة مع شعار النادي.
وتميزت مرافق شركة النادي بتصميم عصري يتضمن هوية النادي الأهلي من حيث الشكل والتصميم بالإضافة إلى الاعتزاز بقيمة هوية النادي والالتزام بشعار عميد الأندية في جميع تفاصيل وزوايا المرافق الخاصة بشركة النادي لكرة القدم.
واعتبر السيد عبدالله يوسف الملا رئيس النادي افتتاح مقر الشركة ومرافقها يأتي استكمالا للعمل الاحترافي الذي يقوم به النادي الأهلي والتزامه الكامل بالمعايير الاحترافية الموضوعة من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر.
وأشاد السيد عبدالله الملا بالتصميم المتميز لمرافق الشركة والذي يحمل الكثير من الدلالات والاعتزاز بهوية النادي الأهلي عميد الأندية القطرية.
وتمنى رئيس النادي الأهلي التوفيق لفريق كرة القدم بالنادي في الموسم الرياضي المقبل من أجل إسعاد جماهير العميد بتحقيق أفضل النتائج في ظل الجهود الكبيرة التي يبذلها النادي لتحقيق النجاحات في جميع الرياضات بالنادي الأهلي.


وستسهل مرافق الشركة العمل الاحترافي المطلوب في كرة القدم من خلال التواصل الدقيق بين الجهازين الإداري والفني واللاعبين والاعلام وهو المطلوب لتحقيق النجاح.