النادي الاهلي يقيم حفل وداع للمدرب التشيكي ايفو

أقامت إدارة النادي الأهلي الرياضي احتفالية لوداع المدرب التشيكي ايفو مدرب اللياقة لفريق الشباب بالنادي بمناسبة عودته لبلاده بعد خمس سنوات قضاها بالنادي الأهلي الرياضي مدربا للياقة للفريق الأول مع مواطنه ميلان ماتشالا ثم انتقل مدربا للياقة لفرق الفئات السنية بالنادي.
وحضر الاحتفالية ادارة النادي و وقطاع الفئات السنية المختلفة في بادرة وفاء وتقدير للمدرب ايفو على سنوات عمله في قلعة العميد.
وأعرب السيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي عن تقديره الكبير للمدرب ايفو وإخلاصه في العمل طيلة السنوات الخمس التي أمضاها مدربا للياقة مع الفريق الأول وفرق الفئات السنية مبينا ان الأهلي حرص على استمرار المدرب مع فرق القطاع غير أن ظروف المدرب العائلية جعلته يقرر العودة الى التشيك متمينا له التوفيق في مسيرته القادمة.
من جانبه تقدم المدرب بالشكر لإدارة النادي الاهلي برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا وطواقم العمل الإداري المختلفة في النادي على حسن تعاملها معه ومع جميع المدربين الذين يعملون بالنادي مشيرا الى انه كان يتمنى مواصلة العمل بالنادي لولا ظروفا عائلية قضت بعودته الى التشيك متمنيا التوفيق والنجاح لفرق النادي الاهلي المختلفة في المستقبل.