بيدرو مدرب الأهلي : ارتكبنا أخطاء فادحة كلفتنا الخسارة من أم صلال

أرجع البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الاهلي خسارة الفريق أمام ام صلال في الجولة الخامسة عشرة من الدوري القطري /دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024/ بهدفين مقابل هدف إلى الأخطاء المتعددة والتكتيكية التي وقع فيها الفريق في الشوط الأول.
وقال المدرب عقب المباراة إن الاهلي لم يكن يستحق الخسارة بعد أن تقدم بهدف دون رد ولكنه خرج خاسرا وكان بمقدوره حسم المباراة بأكثر من هدف قبل أن يعود أم صلال للنتيجة بالتعادل ولكن الفريق اهدر فرصة تعزيز التقدم في الوقت الذي احسن فيه المنافس استغلال الفرص التي حصل عليها.
واضاف المدرب ان الاهلي بدأ المباراة بطريقة جيدة وتقدم ولكن سهولة فقدان الكرات والتمريرات الخاطئة سهلت مهمة المنافس وأهدرت على الفريق فرصة الحصول على نقاط المباراة .
وقال بيدرو ميغيل ” لا ابحث عن اعذار ولكن عندما تفقد الكرات بسهولة وتفقد السرعة اللازمة في وسط الملعب وجانبيه فإنه من الصعب ان تربح المباراة ،، حاولنا تصحيح بعض الأخطاء وتجديد دماء الفريق ولكن من سوء حظنا ليس لدينا العناصر الكافية وفريقنا يعاني من فقدان عناصر كثيرة بسبب الإصابات ”
واكد المدرب انه من الضروري العمل ليكون الفريق جاهزا بنسبة تفوق المائة بالمائة من اجل تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة لان قوة المنافسة تفرض على الجميع الجاهزية البدنية والفنية الكاملة .