بيدرو ميغيل: حققنا فوزا مهما وصعبا أمام الغرافة

أعرب البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتحقيق الفريق للفوز على الغرافة بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024 /.
وقال المدرب إن الفريق حقق انتصارا مهما في الدوري، وفاز باقتدار على منافس قوي بعد واجه الكثير من الصعوبات في الشوط الأول وتأخر بهدف دون رد وفقد أكثر من لاعب بسبب الإصابات أثناء المباراة وكانت جميع تبديلاته اضطراريه.
وأضاف بيدرو ميغيل أن الأهلي واجه صعوبة كبيرة في العودة للمباراة بسبب عدم الهجوم المباشر على المرمى والتحضير المكثف والذي جعل الأداء بطيئا ومكن منافسه الغرافة من تنظيم صفوفه الدفاعية في كثير من الأوقات والتصدي لمحاولات الأهلي، غير أنه غير من شكل الأداء في الشوط الثاني بأداء أكثر فعالية بالهجوم في المباراة والسرعة المطلوبة في التعامل مع الكرات وهو ما جعل الفريق قريبا من الوصول للشباك في كثير من أوقات المباراة.
واعتبر المدرب المباراة واحدة من المباريات متغلبة الأطوار الفنية في الملعب حيث في كل مرة يقوم بتعديل شكل الفريق يضطر لتغيير إضافي بسبب الإصابات حيث غير من شكل اللعب في أربع مرات من أجل تفادي ظروف معينة واجهها الفريق بسبب إصابات عناصر مهمة مثل يزن النعيمات وعبدالرشيد، ونعيم السليطي وإسلام الشريف غير أنه نجح في تحقيق هدفه في المباراة في وقت صعب بالحصول على النقاط والفضل يعود لتركيز اللاعبين على الوقت المطلوب مشيدا بأداء لاعبي الفريق.
وأكد بيدرو ميغيل أن الفوز سيكون له أثره المعنوي على اللاعبين من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة مشيدا بالروح العالية للاعبين والأداء الجيد حتى النهاية وهو هو السلوك الفني الذي جاء بالنتيجة الإيجابية أمام فريق قوي هو الغرافة.