دوري نجوم QNB – الأسبوع التاسع: الأهلي VS الخريطيات

تتواصل مباريات الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNBمساء يوم الإثنين الموافق 14 ديسمبر 2020، حيث يستضيف استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة، المواجهة التي تجمع الأهلي مع الخريطيات.

وبالعودة إلى الأسبوع الثامن، نجد أن الفريقين قد تعرضا للخسارة وفقدا النقاط الثلاث، حيث خسر الأهلي أمام الغرافة بنتيجة 4 -0 ليفقد المركز الثاني، ويتراجع إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة، أما الخريطيات فقد خسر أمام أم صلال بهدف دون رد، ليتوقف رصيده عند 6 نقاط، احتل بها المركز الحادي عشر عقب الجولة الماضية.

ويدخل الفريقان المباراة بهدف التعويض وتصحيح المسار.. ويتطلع نيبوشا مدرب الأهلي ولاعبيه إلى تحقيق الفوز، أما يوسف آدم مدرب الخريطيات ولاعبيه فالفوز يكتسب لديهم أهمية كبيرة نظراً لتواجد الفريق في مركز متأخر في جدول الترتيب.

نيبوشا مدرب الأهلي ينتظر أن يدفع بعناصر الفريق المعروفة بداية بالحارس أفانيلدو رودريجوس، واللاعبين: محمد خالد النعيمي، وشاني لوري، وأميد إبراهيمي، ونبيل الزهر، وبقية نجوم الفريق المعروفين والجاهزين.. فيما يعتمد يوسف آدم على حارسه شهاب ممدوح الليثي، واللاعبين: عمر ساكو، ورشيد تيبر كانين، وسياف الكربي، ومحمد شعبان، وبزمان منتظري، وعبد المجيد عناد، وغيرهم من لاعبي الفريق.