دوري نجوم QNB – الأسبوع الثامن: الأهلي VS الغرافة

تتواصل منافسات الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNBوذلك بالمواجهة التي تجمع الأهلي والغرافة عند الساعة الثامنة إلا ربع من مساء يوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر 2020 على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

الأهلي في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة بعد فوزه في 5 مباريات على الوكرة والعربي والخور والسيلية وأم صلال، وخسارته أمام السد، وتعادله مع الريان، وسجل الفريق 11 هدفاً واستقبلت شباكه 9 أهداف.

 أما الغرافة ففي المركز الثالث بـ 15 نقطة، بعد فوزه على نادي قطر والعربي والخريطيات والدحيل وأخيراً الخور، في حين خسر الفريق مباراتين أمام الريان والسيلية، وسجل الفريق 18 هدف واهتزت شباكه 11 مرة.

وينتظر أن يحشد مدربي الفريقين أكثر العناصر الجاهزية لهذه المواجهة، والتي تمثل صراعاً واضحاً على المركز الثاني، حيث يسعى الأهلي لتعزيز تواجده في موقعه بتحقيق الفوز، في حين يتطلع الغرافة إلى الانتصار من أجل تبادل المراكز مع منافسه.

وفي حين يتوقع أن يجد مدرب الأهلي نيبوشا كل عناصره جاهزة لهذه المواجهة حتى الآن، يفتقد يوكانوفيتش مدرب الغرافة لجهود لاعبه المهدي علي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصلبي، مع التأكيد على أن الفريق يمتلك البدائل الجاهزة لتعويض المهدي الذي سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة.