دوري نجوم QNB – الأسبوع السادس: أم صلال VS الأهلي

يدشن فريقا الأهلي وأم صلال انطلاقة مباريات الأسبوع السادس من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021، عندما يلتقيان عند الساعة الخامسة والنصف مساء السبت 21 نوفمبر الجاري على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

ويستأنف الدوري من جديد بعد غياب منذ 26 أكتوبر الماضي بسبب الارتباطات والاستحقاقات الدولية للمنتخبات الوطنية.

ومن المتوقع أن تكون المواجهة الافتتاحية للجولة السادسة قوية بالنظر إلى وضع الفريقين في جدول الترتيب ورغبتهم الكبيرة في تحقيق الفوز.

واستغل كلا الفريقين الفترة الماضية في علاج المصابين واستعادة الغائبين، وسيدخل كل فريق اللقاء أملاً في حصد النقاط الثلاث كاملة وهو ما يمهد لمواجهة عامرة بالإثارة والندية.

الأهلي الذي حقق انطلاقة قوية في بطولة الدوري هذا الموسم وحقق 4 انتصارات متتالية وضعته في الصدارة قبل أن يسقط في الجولة الماضية ويخسر أمام السد بنتيجة ثقيلة 1-7 يحتل الوصافة في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات متتالية وخسارة واحدة فقط، وسجل 8 أهداف وهي نفس عدد الأهداف التي هزت شباكه أيضاً.

وسيحاول المونتنيجري نيبوشا مدرب الأهلي إعادة الفريق إلى مساره الصحيح مرة أخرى بعد خسارة مباراة السد الأخيرة والعودة لطريق الانتصارات من جديد على حساب أم صلال، للاستمرار في المنافسة على المقدمة، وقد استغل فترة توقف الدوري من أجل ترتيب الأوراق من جديد وتصحيح الأخطاء التي حدثت في مواجهة السد.

أما فريق أم صلال فهو يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط فقط جمعها من فوز وحيد على نادي قطر في الجولة الماضية بهدف نظيف، بينما تعادل في مباراة وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه هدفين بينما اهتزت شباك الفريق بسبعة أهداف.

ويدخل الفريق بقيادة مدربه المغربي عزيز بن عسكر اللقاء بمعنويات عالية بعد تحقيق الانتصار الأول الذي انتظره الفريق 4 جولات كاملة وهو يتطلع كذلك لأن يواصل الانتصارات ليبتعد مبكراً عن دائرة الخطر التي ظل يعاني منها في الموسم الماضي حتى الجولات الأخيرة.