فريق العنابي يفوز بلقب بطولة الأهلي الرمضانية الأولى للبادل فوت

السيد محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي توج الفائزين في النهائي
فريق العنابي يفوز بلقب بطولة الأهلي الرمضانية الأولى للبادل فوت

توج فريق العنابي بلقب بطولة النادي الأهلي الرمضانية الأولى للبادل فوت والتي اختتمت اليوم بملاعب البادل بالنادي الأهلي بعد خمسة أيام من التنافس المستمر بمشاركة 12 فريقا .
وتوج فريق العنابي المكون من الثنائي جاسم عبدالكريم وعبدالحميد عناد، باللقب بعد فوزه على فريق العميد المكون من الثنائي عارف عبدالرحمن وعبدالله جاسم في نهائي البطولة.
وقام بتتويج فريق العنابي الحاصل على المركز الأول وكأس البطولة، السيد محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي نائب رئيس النادي الأهلي الرياضي كما قام بتسليم جوائز المركز الثاني لفريق العميد.
وشهدت ملاعب النادي الأهلي حضورا جماهيريا مميزا شجع الفريقين في النهائي وتفاعل مع اللقطات المهارية للاعبين كما حضر المباراة عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في أجواء رمضانية رائعة.
وفي ختام البطولة قدم السيد محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي نائب رئيس النادي الأهلي التهاني لفريق العنابي الفائز باللقب كما أشاد بأجواء البطولة والمستوى المميز للفريقين في النهائي معتبرا البطولة فرصة مميزة لنشر ثقافة لعبة البادل فوت لما بها من فواصل مهارية مشيرا إلى أن النادي الأهلي أول نادي في قطر يقوم بعمل ملاعب للبادل فوت وينظم بطولة لهذه اللعب مبينا في الوقت ذاته أن المشاركة الكبيرة من الفريق وعددها 12 توضح الاقبال الكبير على هذه اللعبة الجديدة في الملاعب القطرية.
من جانبه عبر السيد عارف عبدالرحمن المدير العام للنادي الأهلي عن سعادته بنجاح النسخة الأولى من بطولة البادل فوت وقال إن البطولة حققت النجاح المطلوب وستكون للنادي بطولات مقبلة على مستوى اللعبة خصوصا وأن النادي الأهلي يملك ملاعب مميزة وجاهزة لاستقبال بطولات البادل فوت في المستقبل كأول الأندية القطرية التي تمتلك هذا النوع من الملاعب وستستقطب الكثيرين في المستقبل القريب.
وقدم المدير العام للنادي الأهلي الشكر للفرق ال 12 التي شاركت في البطولة منذ بدايتها مؤكدا عزمهم في النادي على تنظيم المزيد من بطولات البادل فوت في ظل الاقبال الكبير للشباب القطري على اللعبة.
من جانبهما أعرب الكابتن جاسم عبدالكريم وعبدالحميد عناد ثنائي فريق العنابي الفائز بلقب البطولة عن سعادتهما بالتتويج بكأس أول نسخة من بطولة البادل فوت وتسجيل اسم فريقهما في سجلات البطولة في ظل الاهتمام بها والاعلان عن استمرارها في الفترة المقبلة لتوسيع قاعدة المشاركة.
وقدم ثنائي العنابي الشكر لإدارة النادي الأهلي برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا ونائبه محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي والمدير العام للنادي عارف عبدالرحمن، على المبادرة الطيبة بتنظيم بطولة للبادل معتبرين ذلك فرصة كبيرة لانتشار اللعبة التي تستهوي العديد من الشباب القطري.