فعالية الترحيب بالدول والجماهير المشاركة في بطول كأس العرب

النادي الأهلي الرياضي متمثلا باللجنة الشبابية بالنادي، تنظم فعالية الترحيب بالدول والجماهير المشاركة في بطول كأس العرب ٢٠٢١م ، والتي تأتي تحت عنوان ” أهلا بكم في دولة قطر” ، هذي المبادرة التي تمت بمساندة فريق سول رايدرز قطر وتمت ضمن حملة الألف كيلو حول قطر.


من جانبه قال السيد عبدالله الملا رئيس النادي الأهلي الرياضي نحن بالنادي الأهلي الرياضي سعيدين برؤية الأشقاء العرب والجماهير القادمة إلى قطر للمشاركة في هذه البطولة التي تمهد لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢م، وأضاف نتمنى لزوار قطر حسن الاستمتاع بالبطولة والأجواء المصاحبة لها.
ومن جانبه عبر السيد عارف عبدالرحمن مدير النادي الأهلي الرياضي عن اعتزازه بهذه المبادرة التي وصفها بأنها رسالة حب للعالم العربي أجمع، حيث أن الرياضة دائماً وأبداً تبقى رسالة ساميه توحد الشعوب.


اما السيد حسين البوحليقة مدير الانشطة الشبابية للنادي الأهلي الرياضي فقد أكد ان المبادرة تأتي ضمن جهود أعدتها اللجنة مع فريق دراجي سول رايدرز قطر لتكون مباردة تعريف بالأماكن التي ستقام بها المباريات وترحيب بالدول والجماهير، وأضاف نفخر ان نكون جزء من هذا الحدث الضخم، آملين دوما في ان نكون جزء من نجاحات قطر أينما كانت.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس العرب تبدأ بتاريخ ٣٠ نوفمبر وتستمر حتى ١٨ ديسمبر ٢٠٢١م.