فوز فرق أم صلال وهاتريك والعنابي والأهلي في بطولة البادل فوت الرمضانية الأولى

ينظمها النادي الأهلي لأول مرة بمشاركة 12 فريقا

فوز فرق أم صلال وهاتريك والعنابي والأهلي في بطولة البادل فوت الرمضانية الأولى

تواصلت مباريات البطولة الرمضانية الأولى للبادل فوت، والتي ينظمها النادي الأهلي الرياضي لأول مرة في تاريخ البطولات الرمضانية، بمشاركة 12 فريقا يتنافسون على جوائز البطولة بملاعب البادل فوت بمقر النادي، في الفترة من السادس من أبريل وحتى الثاني عشر منه.

وشهدت مباريات المرحلة الأولى اليوم /الأحد/ فوز فريق أم صلال على السيلية بنتيجة 2/ 1، وفوز فريق هاتريك على الصخامة بنتيجة 2/ صفر، وفوز العنابي على النجوم بالنتيجة ذاتها، وفوز الأهلي على المغرب بنتيجة 2/ صفر.

وشهدت مباريات الأمس قمة الإثارة والمستويات بين الفرق المتنافسة في البطولة، حيث قدم اللاعبون فواصل مهارية عالية المستوى وسط متابعة واهتمام محبي رياضة البادل فوت التي تقام لأول مرة كمبادرة غير مسبوقة يقوم بها النادي الأهلي.

وعبر السيد عارف عبدالرحمن العبدالله  المدير العام للنادي الأهلي عن سعادته بنسبة المشاركة الكبيرة من الفرق في البطولة  وقال إن النسخة الأولى  من البطولة تشهد مشاركة كبيرة فاقت التوقعات مشيرا إلى ان الأهلي أعد  الملاعب وتنظيم البطولة بطريقة مرضية لجميع المشاركين.

وتوقع عارف العبدالله أن تكون النسخة الحالية من البطولة بمثابة البداية الجادة لانتشار رياضة البادل فوت في قطر وفي الملاعب القطرية لافتا إلى أن الأهلي يحرص دائما على إثراء الساحة الرياضية في رمضان بالعديد من المبادرات الراقية التي تستهدف هوايات الشباب القطري.