في انجاز جديد .. الأهلي يتوج بطلا لكأس قطر لألعاب القوى

رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى قدم التهنئة لإدارة العميد
في انجاز جديد .. الأهلي يتوج بطلا لكأس قطر لألعاب القوى

في انجاز جديد للنادي الأهلي توج فريق ألعاب القوى بالنادي بطلا لبطولة كأس قطر لألعاب القوى والتي نظمها الاتحاد القطري للعبة على مدار يومين بميدان ومضمار الملعب الرديف لنادي الريان بمشاركة الأندية القطرية .
وتفوقت ألعاب القوى الأهلاوية بالفوز بالكأس بعد أن حقق النادي الفوز بالمركز الأول وحصد 112 نقطة لينال الميداليات الذهبية، وجاء نادي قطر في المركز الثاني برصيد 110 نقطة، ثم النادي العربي في المركز الثالث ب 108 نقاط، وجاء السد في المركز الرابع ب 97 نقطة، والريان خامسا ب 72 نقطة، والغرافة في المركز السادس ب 60 نقطة، والخور سابعا ب (47.5) نقطة، الوكرة ثامنا برصيد 31 نقطة، والشمال في المركز التاسع ب (12.5) نقطة.
وجرت المسابقات والسباقات في ألعاب الميدان والمضمار حيث اشتملت البطولة على مسابقات ، القفز بالزانة، الوثب العالي، والوثب الطويل ، والوثب الثلاثي، ورمي القرص ، دفع الجلة، اطاحة المطرقة، ورمي الرمح، والمسابقات المركبة، وسباقات 3 آلاف متر موانع ، 800م، 400م، 400 متر حواجز، 200 م، 100م ، 110م، 1500م، وسباقي التتابع 4 في 100م و4 في 400م.
وفي ختام المنافسات قام السيد محمد عيسى الفضالة رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى بتسليم كأس البطولة للنادي الأهلي وتسلم خالد السويدي رئيس جهاز ألعاب القوى بالنادي الأهلي وسط فرحة رياضيي النادي الأهلي ومدربيهم الذين احتفلوا بالميداليات الملونة والانجاز الكبير الذي حققوه.
من جانبه هنأ محمد عيسى الفضالة رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى، إدارة النادي الاهلي على انجاز الفوز بكأس قطر ، وقال إنه انجاز مستحق كما تقدم بالتهاني لناديي قطر والعربي اللذين توجا بالمركزين الثاني والثالث.
وقدم رئيس الاتحاد الشكر لنادي الريان على استضافته للبطولة على ميدان ومضمار الملعب الرديف متمنيا التوفيق لجميع الأندية القطرية في مقبل البطولات بما يخدم رفعة ألعاب القوى القطرية.