في انجاز جديد للنادي .. الأهلي يتوج بطلا لكأس سمو الأمير لألعاب القوى

في انجاز جديد يضاف لانجازات النادي الأهلي الرياضي في الألعاب الرياضية .. توج فريق الأهلي لألعاب القوى بكأس سمو الأمير لألعاب القوى . أغلى بطولات الاتحاد القطري للعبة والتي اختتمت منافساتها اليوم بمشاركة جميع الأندية القطرية على ميدان ومضمار استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.
ونجح أبطال ألعاب القوى الأهلاوية في تحقيق الفوز بلقب الكأس الغالية متفوقين على جميع الأندية برصيد 125 نقطة بفارق 30 نقطة عن أقرب منافس وهو النادي العربي الذي حصل على المركز الثاني فيما جاء نادي السد في المركز الثالث برصيد 93 نقطة.
وتوج الأهلي كأس البطولة والميداليات الذهبية للرياضيين بالنادي فيما تسلم خالد السويدي كأس البطولة من السيد محمد عيسى الفضالة رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى وسط فرحة أهلاوية كبيرة
وجاء الانجاز الأهلاوي ليؤكد تميز ألعاب القوى بالنادي الأهلي على بقية الأندية لما لها من عناصر مميزة وتخطيط مميز نجح النادي برئاسة السيد عبدالله الملا في اعتلاء منصات التتويج حيث توج النادي بكأس قطر الشهر الماضي وأضاف إليها الكأس الغالية هذا الشهر فضلا عن نجاحات لاعبي النادي مع المنتخبات القطرية المختلفة لألعاب القوى.
وأعرب السيد عبدالله يوسف الملا رئيس النادي الأهلي عن سعادته بتحقيق النادي لكأس سمو الأمير والتي لها مكانتها الخاصة في قلوب الرياضيين، وأكد رئيس النادي الأهلي أنهم حريصون في النادي على تطوير جميع الألعاب الرياضية وتحقيق الانجازات التي ترضي طموحات محبي النادي .
وأشاد رئيس النادي الأهلي بالجهازين الفني والإداري واللاعبين بالنادي متمنيا مواصلة الانجازات والاسهام في تقديم العناصر المميزة للمنتخبات القطرية لألعاب القوى.
من جانبه قدم السيد محمد عيسى الفضالة رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى التهنئة للنادي الأهلي بمناسبة فوزه بالبطولة الغالية وأشاد بمستوى المنافسة من الأندية عموما والنادي الأهلي بصفة خاصة وقال رئيس الاتحاد إن الاهلي استحق التفوق بالبطولة لما قدمه من مستوى مميز وحصده لأكبر عدد من النقاط في الميدان والمضمار متمنيا التوفيق لجميع الأندية لما فيه خدمة المنتخبات القطرية لألعاب القوى.