نيبوشا: الأهلي لا يستحق الخسارة قياسا على الأداء الجيد أمام الدحيل

أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أن فريقه قدم أداء مميزا ولم يكن يستحق الخسارة أمام الدحيل قياسا على ما قدمه اللاعبون من مردود فني وبدني على مدار شوطي المباراة.
وهنأ مدرب الأهلي فريق الدحيل على الفوز بالنقاط الثلاث في الملعب وقال إن الأهلي كان جيدا في كل التفاصيل الخاصة بالمباراة غير أن لاعبيه لم يوفقوا في استغلال الفرص التي اتيحت لهم خصوصا في الشوط الأول قبل أن يسجل الدحيل هدفه الثاني ومع ذلك نجح الفريق في الوصول لمرمى الدحيل مرة واحدة وكان قريبا من التسجيل في عدة مناسبات، ولكنه لم يوفق، فاستحق الدحيل الفوز بالمباراة.
وأشاد نيبوشا بأداء لاعبي الأهلي في المباراة مضيفا أن لاعبي الفريق قدموا مستوى مميزا ولعبو بما لديهم من قدرات وصنعوا عدة فرص، ولكن لم يوفقوا في تسجيل أكثر من هدف، بينما تميز الدحيل بقدراته في كيفية الوصول للشباك وقد حقق هدفه وهو فريق يجد الاحترام من جميع المتابعين.
وشدد نيبوشا على أنه سيعمل على معالجة الأخطاء التي ظهرت له وتجهيز الفريق للمباراة المقبلة في الدوري مبينا أن الأهلي ورغم الخسارة إلا أنه أظهر شخصية قوية في الملعب وروح عالية في المنافسة وسيعمل على مواصلة الأداء الجيد من اجل العودة للانتصارات.