نيبوشا: الروح العالية والالتزام الدفاعي وراء الفوز على السد

أشاد بلاعبي الأهلي واحتواءهم لهجوم السد
نيبوشا: الروح العالية والالتزام الدفاعي وراء الفوز على السد

أعرب نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالفوز على السد في الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم QNB اليوم.
وقال نيبوشا عقب المباراة إن الفوز الذي حققه الفريق على السد له قيمته الكبيرة وسيعطي الفريق دافعا مميزا للمضي في طريق الأداء الأفضل والنتائج الجيدة للأهلي ومحبي النادي مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الأهلي لعب مباراة مميزة وكان أكثر التزاما في الملعب خصوصا في الجزء الأخير من المباراة التي كان فيها السد يهاجم بكل قوة وبكثافة عددية في منطقة الأهلي إلا أن اللاعبين نجحوا في احتواء محاولات السد والتصدي لخطورته.
وأشاد المدرب بأداء لاعبي فريقه في الدور الدفاعي والهجومي في المباراة موضحا أن الأهلي لم يكتفي بالدفاع فقط وإنما هاجم مرمى السد وصنع العديد من الفرص ولكن المهم بالنسبة له هو أن يحقق الفوز بالمباراة بعد أن سجل هدفين كفلا له الحصول على النقاط.
وأكد نيبوشا أن فريق السد يعتبر من أقوى الفرق في آسيا والتفوق عليه لم يكن سهلا وكان يتطلب الكثير من التركيز والالتزام داخل الملعب وقد نجح اللاعبون في تقديم أداء مميزا ولعبوا بروح عالية في المباراة حتى تحقق لهم الفوز منوها إلى أن الروح العالية لدى اللاعبين كان لها أثرها في الفوز والمحافظة عليه خصوصا وأنه جاء على أفضل فرق آسيا وليس الدوري القطري فقط.
وشدد نيبوشا يوفوفيتش على ضرورة المواصلة في التحضير للمباراة المقبلة بالروح ذاتها والمستوى المميز ذاته من أجل التقدم.